القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

افضل تحديث للواتس اب اخيراً بعد طول انتظار

تحديث الواتس الجديد
تحديث الواتس الجديد لفتح اكثر من حساب في نفس الوقت

تحديث الواتس الجديد

بعد طول انتظار تم اطلاق التحديث الذي كان ينتظرة الكثير من الناس، ويعتبر من افضل التحديثات التي اطلقتها شركة فيسبوك المالكة لتطبيقة الدردشة والاعمال الشهير "whatsapp"، ورغم كل المشاكل التي يعاني منها مستخدمي واتساب بسبب نظام الخصوصية التي اعلنت عنه شركة واتساب إلا انه سيظل التطبيق المفضل لدي مستخدمي اندوريد وايفون.

تحديث واتساب 2022، من افضل ما انتجته شركة فيسبوك لهذا العام، لان هذا التحديث سوف يمكنك من فتح التطبيق علي اكثر من هاتف واكثر من جهاز حاسبوك دون الحاجة الي الخروج من التطبيق، وكل ذلك بضغط اصبع واحدة.

تحديثات واتساب 

من أهم المميزات التي يبحث عنها المستخدمون في تطبيق الدردشة WhatsApp منذ فترة طويلة، الان اصبحت ميزة فتح نفس الحساب على عدد من الأجهزة في نفس الوقت متاح الان، و هو ما كان ينظر إليه على أنه أمر مستحيل، لكن واتس آب أعلنت، أن هذه الميزة ستكون متوفرة فى التحديث القادم للتطبيق.

تحميل تحديث واتساب لفتح اكثر من حساب، ومنذ فترة قليلة كانت الشائعات حول تطوير واتس آب لميزة جديدة تمكن المستخدم من فتح حسابه على أكثر من جهاز في نفس الوقت، اليوم تم التأكيد من قبل ويل كاثكارت الرئيس التنفيذي لشركة واتس آب، أكد وجود هذه الميزة فى التحديث القادم.

و بحسب WABetaInfo فإن ويل كاثكارت قد أشار إلى أن الميزة الجديدة ستكون متوفرة في نسختها التجريبية أولا، خلال الشهرين القادمين، وبعد ان ان تقوم المطورين بكشف الاخطاء وعالجتها سيكون الامر متاح للجميع وسيتم العمل بهذا التحديث الجديد فى نهاية شهر يوليو 2022.

مميزات التحديث الجديد لـ WhatsApp

  1. تسريع التطبيق.
  2. فتح التطبيق علي اكثر من هاتف فى نفس الوقت.
  3. مزامنة الرسائل والصور والفيديوهات بين الاجهزة.

تحميل تحديث واتساب لفتح اكثر من حساب


تعليقات