القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تطبيق يساعدك في معرفة صلاحية شاحن هاتفك والكابلات التالفة

تطبيق فحص جودة الشاحن وكابل الــusb

تطبيق فحص جودة الشاحن وكابل الــusb

اليوم سوف نتكلم عن تطبيق مهم جداً، هذا التطبيق يساعدك علي معرفة جودة الشاحن الاصلي الخاص بالهواتف الذكية، نعلم كثيراً ان هناك بعض الاشخاص، عندما يقوموا بشراء هاتف ذكي جديد تكون كل ملحقاته تعمل بشكل جيد، لكن بعد فترة تلاحظ ان شئ ما يحدث، الهاتف لا يشحن بسرعه كما فى البداية، كابل اليو اس بي يعمل مرة ومرات لايعمل.

كل هذه مشاكل تقابل البعض كل يوم، لكن لا يعرف ما سبب تلك المشكلة، في بداية الامر كنا لا نعرف سبب هذه المشاكل، وعندما يحدث بطئ فى الشحن او مشكلة فى كابل usb، كنا نلقي به في سله المهملات فوراً وشراء اخر جديد، لكن الان اصبح هناك تطبيقات تساعدم فى معرفة سبب المشكلة الاساسية حتي لا تقوم باتلاف شئ ليس لها علاقة بالمشكلة التي تصادفك.

تحميل تطبيق Ampere

تطبيق امبير يساعدك فى معرفة حالة جودة الشاحن والكابلات الخاصة بهاتفك الذكي، وانصحك باستخدام هذا التطبيق لتفقد الكابلات والشواحن عند شرائها، لان التطبق يعطي لك كل البيانات عن جودة الشاحن والكابل، وتحملة لقوة الضغط والكربهاء عند الشحن.

Ampere، هو تطبيق يقوم بتقييم التيار الذي تتلقاه بطاريتك في خطوات بسيطة، وتم إنشاء التطبيق لمساعدتك على التحقق ما إذا كانت أجهزة الشحن التي تستخدمها مناسبة لأجهزتك ام لا، التطبيق متاح مجاناً على متجر Play. و بمجرد التنزيل، يمكنك البدء في استخدامه على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي و التحقق من صحة الكابلات وأجهزة الشحن.

طريقة استخدام تطبيق امبير

كل ما عليك اولاً التوجة علي المتجر الخاص بهاتفك وتحميل التطبيق، ثم بعد ذلك قم بتثبيت تطببق Ampere، علي هاتفك الذكي، ثم بعد ذلك قم بتوقل الكابل او الشاحن الذي تريد الكشف عليه وبعد ذلك قم بعملة الفحص من داخل التطبيق والتي تكون علي هذا الشكل.


عندما تحصل على النتيجة بعد عميل الفحص، يمكنك فصل الشاحن الأصلي الخاص بك، و استبداله بالشاحن أو الكابل الذي تريد تقييم حالته الصحية، إذا أظهرت النتيجة شدة تيار أقل من تلك المسجلة بشاحنك الأصلي، فهذا يعني أن جهازك سيستغرق وقتا أطول للشحن.

ومن الممكن ان هذا الشاحن لا يناسب هاتفك من الاساس، انصحك كما قلت لك فى الاعلي استخدام هذا التطبيق لانه سوف يساعدك فى اشياء مهمه ومعرفه الشاحن المفضل لهاتفك بدلاً من ضياع مالك فى شئ لا يصلح لك.

تطبيق Ampere

تعليقات