القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

فيديوهات العجول الهاربة

هروب عجول عيد الأضحى

انطلق الان الهشتاج الذي يتصدر التريند كل عيد اضحي، هشتاج العجول الهاربه يشعل مواقع التواصل الاجتماعي، كل عيد يتم رفع مجموعه من الفيديوهات، منها الكوميديه ومنها الكارثية التي تحدث الكثبر من الاصابات والضرر لاصحاب العجول او سائقي نقل المواشي.

واليوم ومع حلول اول ايام عيد الاضحي المبارك، الكل يتكلم عن العجول الهاربة، فى انحاء مصر وهناك الكثير من الفيديوها التي تم تداولها علي مواقع التواصل، ومن خلال هذا المقال سوف نعرض لكم بعض الفيديوها التي اثارت الجدل علي السوشيال ميديا.

فيدوهات العجول الهاربه

سوف نقدم لم من خلال هذا المقال، بعض الفيديوهات المضحكة حول، موضوع. العجول الهاربه، وهناك الكثير من الفيديوهات التي تم تداولها علي تويتر، فيسبوك وانستجرام، لكثير من الفيديوهات المضحكة حول موضوع العجول، وكان الافضل فى كل هذه الفيديوهات.

فيديو فتاة البلكونة، التي قامت بتصوير العجل اثناء، نزولة من السيارة، ورجل واحد مسؤل عن هذا العمل، وفور نزول العجل من السياراة اخذ صاحبة وفر به داخل اجواء المدنية، وتقول تلك الفتاة اثناء بث الفيديو، "يالهوي العجل بتاعنا هرب، انا قولت واحد بس مش كفاية عليه، خلاص العجل هرب".

العجول الهاربه فى عيد الاضحي

وهناك الكثير ايضاً من الفيديوات وكان منها فيديو الجزار الذي كان ينقل العجول فى توكتوك، وللاسف الشديد التوكتوك ما بقاش ينفع نفسه تاني، العجلين دمرو التوكتوك نهائياً، لا اعرف بما كان يفكر لكن تفكير الجزار كان خطأ تمامً، ولا اعرف ايضاً كيف تركة من حولة يقوم بهذه الفكرة العبقرية.

وفي هذا الفيديو احد سائق عربات النقل واللي كان مسؤل عن توصيل الاضحية، لاحد الاشخاص، بعد ان وصل، قاموا بترشيح احد الشباب، لإنزال العجل من السياره، وقال احدهم "سيب الراجل ده هو فاهم وعارف كل حاجة" وفعلا هو فاهم تمامً حتي قام العجل بتدمير السياره لصاحبها.
وهذه المواقف تحدث كل عيد، فعلا فى تلك المواقف يوجد منها المضحك ويوجد منها الكارثي، الذي يقوم بتدمير كل شئ حولة، لكن اكيد هناك حكمه، حتي يتمكن الاشخاص من عمل هذه الاشياء بشكل صحيح، لكن لا ادري لماذا لا يستخدمونها.

تعليقات