القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة الدبلومات الفنية 2021

ظهور نتيجة الدبلوم الان
ظهور نتيجة الدبلوم الان 

ظهرت الان نتيجة الدبلومات الفنية 2021

تنتشر الان كلمات البحث علي، جوجل، للحصول علي نتيجة الدبلوم الفني، الكل ينتظر بشدة معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2021، الحصول علي نتيجة الدبلوم الفني بالاسم ورقم الجلوس الان، رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021، حيث اقتربت موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم.

نتيجة الدبلوم الفني، الان الأمر اصبح سهلا، من خلال الدخول علي لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2021، ومعرفة موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021، نتيجة الدبلوم، نعرض لكم اليوم علي موقع شير مصر، رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021.

 والتي سوف تظهر علي، موقع برنامج تطوير التعليم الفني البوابة الرقمية، تسهل على الطلاب الكشف عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 وهذا الأمر لم يعد صعبا بعد أن تم طرحها فى العام الماضي من خلال رابط الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية.

الاستعلام نتائج الدبلومات الفنية 2021

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم، نتائج طلاب الدبلومات الفنية، بجميع التخصصات سوف يتم طرحها إلكترونيا، من خلال، موقع البوابة للتعليم الفني، ولكي تحصل علي نتيجة الدبلوم كل ما عليك ان تتبع تلك الخطوات.

  1. يتم الدخول إلى هذا الرابط  وتقوم بالاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية.
  2. اختيار نتائج الدبلومات الفنية ومن ثم تحديد الشعبة الخاصة بالطالب.
  3. يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به واسمه.
  4. عقب إدخال رقم الجلوس يتم الضغط على أيقونة الحصول على النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الدبلوم 

بعد الانتهاء من امتحانات الدبلومات الفنية، أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، أن عمليات تصحيح الامتحانات الخاصة بالطلاب ورصد الدرجات قد بدأت على الفور، وذلك لإتمام عملية تصحيح ورصد النتائج في أقرب وقت.

 كما كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم أنه من المقرر أن يتم بشكل رسمي إعلان نتائج الدبلومات رسميا لجميع التخصصات الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي خلال الأسبوع القادم، وذلك عقب الانتهاء رسميا من عملية تصحيح ومراجعة الامتحانات والاستعداد لطرح نتائج الطلاب إلكترونيا من خلال موقع البوابة

البوابة المصرية للتعليم الفني

تعليقات