القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تحديث ببجي موبايل الجديد PUBG MOBILE 1.5

تنزيل التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل
PUBG MOBILE 1.5

مواصفات التحديث الجديد للعبه ببجي

ومنذ ساعات قليلة تم اصدار التحديث الجديد، للعبة ببجي موبايل الذي ياتي تحت اسم 1.5، حدث الان لعبة ببجي، هناك من المميزات الذي اتت مع هذا التحديث المنتظر للعبة PUBG MOBILE، والكثير من محبي لعبة ببجي موبايل كانو ينتظرون هذا التحديث بفارغ الصبر، تفاصيل تحديث ببجي موبايل 1.5.

جوجل بلاي، الابديت الجديد للعبة ببجي موبايل، وبعد اطلاق التحديث للعبة ببجي، يبحث عدد كبير من عشاق لعبة الحرب اون لاين على الهوتف الذكية، عن تفاصيل تحديث ببجي موبايل الجديد لشهر يوليو 2021، بينما ينتظر الملايين من محبى اللعبة التحديث بسبب ما يوفره من مميزات لم تكن متوفرة في أي تحديث سابق للعبة.

تحديث ببجي موبايل الجديد، لشهر يوليو 2021، وهذا التحديث يضم مميزات جديدة منها "Winning-Moment Photo Function"، التي تجعل من الممكن التقاط ما حدث في اللحظات الأخيرة من الجيم الذي تلعبة علي ببجي موبايل.

تنزيل التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل

اليوم تم الاعلان من قبل الموقع الرسمي للعبة ببجي موبايل بشكل رسمي، عن موعد إطلاق تحديث ببجي الجديد 2021 لشهر يوليو برقم 1.5 المضاف إليه العديد من المميزات الكبيرة، حيث تسعى لعبة ببجي موبايل بشكل مستمر في منح كافة اللاعبين تجربة لعب أفضل.

يبدأ إصدار التحديث الجديد، من تاريخ 9 يوليو 2021، أعلن الموقع الرسمي لشركة Pubg mobile على تويتر، موعد تحديث بابجي موبايل الجديد، والذي يبدأ اليوم , لإصدار 1,5 المطور من اللعبة.

مميزات التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل

  1. يتضمن تحديث "PUBG Mobile 1.5" تعديلات علي الاسلحة النارية واضافة اسلحة جديدة.
  2. تم اضافة فى التحديث الجديد للعبة طائرة هليكوبتر، والان اصبح اللاعب بالضغط على دخول الهليكوبتر وبدء لعب Titan Last Stand، حتى يستطيع استخدام النقاط المكتسبة لاستبدال المكافآت.
  3. تم اضافة فى لعبة ببجي موبايل في التحديث الجديد، سيارة Coupe RB تصل سرعتها إلى أكثر من 150 كم في الساعة.
  4. القدرة على التحليق فوق الماء، من خلال تقنية "Anti-Grav".
  5. تحسين بندقية M249.

تحميل لعبة ببجي موبايل التحديث الجديد 1.5

تعليقات