القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

افضل 4 عطور للنساء

طريقة اختيار العطر المناسب
افضل 4 عطور للنساء

عطور النساء الراقية

هناك الكثير من السيدات، تبحث عن ماركة للعطور لكي تثبتها حتي تكون الماركة المفضلة للعطر المفضل لها، وصراحتاً هناك الكثير وكل ماركة لها اكثر من نوع والسلع ازواق، لكن اليوم سوف نتكلم عن افضل عطور نسائية موجودة، حتي تكون احدهم المفضل لكي سيدتي الجميلة، العطور النسائية الجذابة التي يعشقها الرجال لان العطر له سبب اساسي ايضاً فى هذا الموضوع، لكن انتم اكثر رغبه وانجذاب للرجال من حيث العطور.

ولكل امراه عطر معين تحبة وتنجذ اليه حتي اذا كان الرجل هو الذي يضع بذلك العطر، أفضل عطور نسائية، تزيد العطور ذات الروائح الجذابة والمثيرة من جاذبية المرأة، وتعطي إطلالتها لمسة، من الأناقة، ومن الضروري التركيزة عند اختيار أفضل عطر نسائي، لانتقاء الرائحة المريحة لكي.

طريقة اختيار العطر المناسب

هناك الكثير من النساء تحتار في هذا الموضوع، لانه حقاً محير، لانها روائح وكل رائحة تكون افضل من الاخري، لكن هناك زوق رفيع هو الذي يفصل عن ذلك، لانك تختاري العطر، التي تناسب رائحة بشرتك الطبيعية وتتناغم معها، وتلائم مظهرك العام والمكان الذي تكونين فيه

أفضل العطور النسائية، وكثير من النساء يواجهن العديد من المشكلات عند رغبتهم في شراء عطر، مثل أن يكون، العطر غير أصلي، أو باهظ الثمن بشكل مبالغ به، واليوم نحن نكتب هذا المقال مخصوص حتي لا تقعي في تلك المشكلة، لان هذا المقال سوف يوضح لكي افضل الماركات العطرية، وكيف تعرفي انها الاصلية.

افضل عطور نسائية

  • عطر لايت بلو

عطر لايت بلو من افضل العطور الموجود لذلك بدئنا بها اولاً،فهي ناتجة عن مزيج من روائح الفواكه مثل الليمون الصقلي، مع التفاح، والزهور ذات الرائحة العطرية مثل الياسمين وزهرة الجريس والزهور البيضاء، لينتهي برائحة الأخشاب، وهي عود البامبو الاستوائي والمسك والعنبر وخشب الأرز.

يعتر من أفضل عطر نسائي، وهو من ماركة dolce and gabbana، عطر لايت بلو، من دولتشي آند جبانا، ظهر في الأسواق عام 2001 ابتكره أوليفر كريسب، حاز العطر إعجاب العديد من النساء، وهو عبارة عن خليط رائع من روائح الزهور والفواكه، المنعشة التي تعطيك شعور بالحيوية والنشاط خاصة في فصل الصيف ودرجات الحرارة العالية.

يأتي عطر لايت بلو في زجاجة أنيقة مستطيلة شفافة مصنوعة من الزجاج الفاخر مناسبة، تمامًا لما تحمله بداخلها من عطر مميز، وتحمل توقيع دولتشي أند جبانا، وتغلق بغطاء لايت بلو، ليتناسب مع اسم العطر.
  • عطر كريستال نوار Crystal Noir 

عطر كريستال نوار Crystal Noir، تابع لماركة، فيرساتشي، عطر مثير للنساء وجذاب ذو رائحة جذابة شديدة الإغراء، يزيد من أنوثتك، ويجعل لك رائحة مثيرة، يناسب المرأة الجريئة، والمعتزة بأنوثتها، كما إنه يزيد من شعورك بالثقة بذاتك.

يأتي عطر، كريستال نوار النسائي المثير،  في زجاجة سوداء شبيهة بالجوهرة، ومصنوعة من الزجاج الفاخر والثقيل غير القابل للكسر، وتحمل اسم العطر والماركة عليها باللون الذهبي، وذات غطاء بيضاوي مموه.

كريستال نوار، رائحته هي مزيج رائع من الزنجبيل والهيل، مع قليل من الفلفل الحار،زهر البرتقال والفاوانيا والغاردينيا وجوز الهند، ومبزيج العطر الأساسية، تتكون من خشب الصندل والمسك والعنبر.
  • عطر Alien

عطري اليين، هو انتاج ماركة  تيري موغلر، تم إطلاقه في الأسواق عام 2005، يعتبر أحد أكثر العطور مبيعا في الأسواق عالميّا، لانه يجمع بين الأنوثة والقوة، كما إنه شديد الإغراء، ومخصص للمرأة الفاتنة التي تسحر القلوب، والتي تحب التميز.

يأتي العطر في زجاجة تاخذ شكل، تشبه الكائن الفضائي، ولونها بنفسجي، وذات بخاخ معدني ذهبي مطعم باللون البنفسجي، العطر مزيج من خليط روائح الزهور الأنثوية الجذابة، ورائحة الياسمين الهندي، لتأتي نهاية العطر برائحة العنبر الأبيض الدافئ، يتميز العطر برائحته الفواحة اللافتة، والثابتة التي تبقى لأكثر من يوم في الملابس.
  • عطر أوبسيشن Obsession

عطر أوبسيشن الكلاسيكي تم إطلاقه في عام 1985 وهو تابع لماركة، كالفن كلاين ، وحاز علي إعجاب الكثير من النساء، يناسب المرأة ذات الشخصية القوية والجادة الصارمة، لذا هناك بعض الأشخاص الذين ينصحون الفتيات الصغيرات في عمر العشرين بتجنب استخدامه.

عطر أوبسيشن، مزيج ساحر من البلسم، لما يحويه من مكونات مثل الفانيليا، وفاكهة الخوخ، والبرغموت، والليمون، واليوسفي والريحان العطري، يبدأ بها العطر، ثم يأتي الوسط بمزيج من روائح التوابل والكزبرة والأرز والورد وطحلب السنديان، يناسب العطر المناسبات الليلية والفصول الباردة، ولا يفضل وضعه في أثناء النهار.

تعليقات