القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

كونامي تعلن بيس 2022 ستكون مجاناَ مدي الحياة

اسم لعبة Pes الجديد

اقترب موعد تحميل لعبة بيس 2022 اللعبة المنتظرة، من شركة كونامي، وقد تكلمنا من مدة عن لعبة بيس وكيف سيكون شكلها، وايضاً تكلمنا عن مواصفات اللعبة، ومتطلبات تشغيل لعبة بيس 2022، واليوم سوف نتكلم عن مفاجأه قادمة من شركة كونامي، شئ غير موتقع نهائياً.

وبعد التصريحات السابقة التي تكلمنا عنها منذ اشهر، وكانت ضمن التسريبات الغير مؤكدة، ان شركة كونامي كانت لا تنوي ان تطلق لعبتها الجديدة، 2022 PES، هذا ما تم قولة فى التسريبات السابقة لكن الحقيقة المؤكدة ان اللعبة تبقي لها القليل لتنتهي من التصميمات الاخيرة للعبة ويتم اطلاقها خلال الايام القليلة القادمة لكن ستكون للعبة باسم جديد.

 لعبة efootball pes 2022

ومن ضمن التصريحات التي تم نشرها قريباً ان شركة، كونامي، سوف تفجر مفاجاه غير متوقعة، حيث تقول الشركة، ان لعبة كرة القدم القادمة، 2022 PES، ستكون مجانية بشكل كامل، وهذا للرجوع الي المنافسة من جديد علي ارضية ميدان العاب كرة القدم لكن مع اختلاف اسم اللعبة والتي تنتطلق باسم جديد وهو.eFootball.







والجدير بالذكر ان لعبة eFootball، ستكون مجاناً علي جميع المنصات بشكل رسمي، وهذا ما اعلنت عنه شركة كونامي المالك الاصلية للعبة eFootball، والتي كانت تسمي من قبل pes بيس، والذي تعودنا علي هذا الاسم منذ ان اطلقت عام 2001 وظلت تحميل ذلك الاسم حتي بيس 2019. ومع بداية اطلاق بيس 2020 كانت كلمة eFootball موجود علي بوستر اللعبة لكن كان غير معتمد بشكل رسمي.

سبب تغير كونامي اسم لعبة بيس الي eFootball

في بداية الامر، كانت كونامي، تطلقت اسم Pro Evolution Soccer أو PES على لعبتها الشهيرة لمحاكاة كرة القدم في عام 2001، و استمرت على ذلك الإسم لمدة 20 عام، لكنها قررت هذه المرة تغير الإسم الذي شكل أحد نقاط قوة اللعبة إلى eFootball، لكن هدا ليس كل شيء.

لكن النقطة الاهم من تغير الاسم ان لعبة بيس،eFootball.حالياً ستكون عبارة عن "منصة العاب كرة قدم" مجانية، تحت اسم، Free To Play، ويتم تشغيلها بواسطة المواقع التي تقدم المحتوى القابل للتنزيل مثل EA-steam-epic games ، وسيتم إطلاقها في نهاية هذا العام الجاري، على الكمبيوتر الشخصي.

متطلبات تشغيل لعبة efootball pes 2022 علي الكمبيوتر

  1. المعالج : Intel Core i5-3470 - AMD FX 4350.
  2. الرامات : 8 GB.
  3. نظام التشغيل : Windows 11/10 - 64bit.
  4. كارت الشاشة: NVIDIA GTX 670 / AMD Radeon HD 7870.
  5. مساحة اللعبة المتوقعة : 40 GB.

الاجهزة التي تدعم تشغيل لعبة efootball pes 2022

بالإضافة إلى ذلك فقد تم دعم، نسخة من اللعبة حتي يتم لعبها من خلال الأجهزة المحمولة بشكل مجاني ايضاً.كما ان ستكون موتوفرة للعب والتحميل علي منصات الالعاب مثل  اجهزة Sony ، ومنصة Microsoft Console من جانبهم، كما ان اللعبة ستوفر تراخيص رسمية لكي تعمل اللعبة علي كل الاجهزة.


تعليقات