القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

بخطوة واحدة تعلم عمل بث مباشر علي جميع مواقع التواصل

بخطوة واحدة تعلم عمل بث مباشر علي جميع مواقع التواصل
موقع loola tv لعمل بث مباشر

طريقة عمل فيديو بث مباشر علي جميع منصات الانترنت

من خلال هذا المقال، سنقدم لكم اداء جديدة ومجانية، توفر لك شئ مهم جداً وهو عمل بث مباشر فى وقت واحد علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي، عمل فيديو بث مباشر علي فيسبوك، تويتر، انستجرام، يوتيوب، تيك توك، تويتش فى وقت واحد دون حدوث مشكلة.

هذا الطريقة المفضلة سوف تساعدك علي الشهره، ومعرفة جمهورك ومكان الجمهور المتابع للمحتوي الذ تقدمة، نعم اعرف انه من الصعب اختيار المنصة المناسبة لعمل بث مباشر عليها، لانه ستحتاج الي وقت طويل لدراسة الجمهور، ومعرفة المجال المفضل لجمهورك لكن مع هذه الاداء ستمكن من عمل بث مباشر علي جميع مواقع التواصل ومن ستجد المكان الصحيح لعمل فيديوهاتك المباشرة.

عمل فيديو بث مباشر علي جميع المواقع


وهناك الكثير من يبحث عن طريقة لربط كلا الجمهورين في بث مباشر واحد،ـ على اعتبار أن الشبكات الاجتماعية التي تدعم ميزة البث لا تدعم البث في جميع المنصات الأخرى في نفس الوقت، الأمر يتعلق فقط بالدخول إلى صفحة الموقع و الضغط على خيار "lets get started" و تحديد المنصات التي تريد البث فيها.

من خللا هذا الموقع يمكنك عم بث مباشر، ويتم توزيعه على كل الشبكات الاجتماعه فى لحظة واحدة، و أثناء مرحلة البث ستكون قادر على رؤية إحصائيات المشاهدة لكل المنصات و العدد الإجمالي للمشاهدين.

موقع loola tv لعمل بث مباشر

 حتي تتمكن من عمل بث مباشر علي مواقع التواصل الاجتماعي في وقت واحد، عليك الدخول علي موقع loola tv، والذي ستجد رابطة في اسفل الفيديو، ومن ثم الضغط علي كلمة lets get started لتقوم بتحويل الي صفحة التسجيل.


وكل ما عليك هو الضغط علي، sign with google، لتقوم بالتسيجل علي الموقع  من خلال البريد الالكتروني الخاص بك، وبعد ان تكتمل عملية التسجيل وانشاء حساب لك علي منصة، loola tv، الان جائت الخطوات المهمة.


بعد التسجيل بنجاح سيتم فتح لك هذه الشاشة والتي توجد فيها كل المواقع المتاحة لك لعمل بث مباشر في وقت واحد، من خلال افضل موقع موجود علي الانترنت، loola tv، الذي يمكن من علي بث مباشر في وقت واحد علي جميع منصات التواصل الاجتماعي.

رابط موقع loola tv

تعليقات