القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

افضل طريقة لاصلاح no signal coming from your computer هذه المشكلة

no signal coming from your computer

حل هذه المشكلة no signal coming

هناك الكثير من المشاكل التي تظهر لنا فجأه عندما تريد العمل علي جهازك الكمبيوتر، وهذه المشاكل تاتي وحدها، دون سابق عيوب، بمعني مشكلة مثل التي نتكلم عليها اليوم no signal coming from your computer، عندما قمت بفتح الكمبيوتر وجدتها أمامي ولم اعرف ما المشكلة من الاساس.

لكن مع التجارب والبحث علي الانترنت، وجدت حل لتلك الرسال الزعجة "no signal coming from your computer" هذه المشكلة ممكن ان يتوقعها احد انها من الشاشة بذاتها، لكن الصح انها ليست عيب موجود داخل الشاشة، لان الرسالة تشرح نفسها، لا توجد اي بيانات متواجدة من الاساس لكي تظهر علي الشاشة، وهذا يعني انا هناك امرين لا بديل لهما، مشكلة فى كارت الشاشة، مشكلة فى الرامات.

خطوات اصلاح هذه الرسالة المزعجة


كل ما عليك فعله عندما تري هذه الرسال، تقوم بفتح الكمبيوتر كاس، وازالة كارت الشاشة وتنظيفه جيداً، ثم بعد ذلك قبل ان تقوم بوضع مرة اخري في مكانه قم بتجربة الجهاز بوضع كابل الشاشة بالكارت الداخلي للوحة الام وتجربته، اذا قام معك وتم تشغيل الجهاز وعاد يعمل كما كان قم بوضع كارت الشاشة مرة اخري في مكانة الصحيح.


اذا لم يعمل معك، قم بتنظيف الرامات، بالمواد الصحيحة لتنظيف الرام "akai" هذا المنتج يعتبر هو المنظف الافضل للوحه الام والرامات واماكن وضع الشرائح مثل كارت الشاشة ، المعالج، الرامات وغيرها من الشرائح.

وعندما تقوم بتنظيف كارت الشاشة والرامات، سيتم تشغيل الجهاز ويعمل معك، هذه الطريقة التي استخدمها لتخطي هذه الرسالة المزعجة ، وهناك طرق اخري اذا لم تفلح معك هذه التجربة.

طرق اصلاح no signal coming from your computer

  1. تغير البطارية الموجودة فى اللوحة الام.
  2. تجربة الشاشة علي جهاز كمبيوتر اخر.
  3. تغير كابل الشاشة المسؤل عن نقل البيانات.
  4. التاكد من تثبيت الرامات جيداً.
  5. تغير كارت الشاشة وتجربته علي كمبيوتر اخر للتاكد من عملة.

تعليقات