القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

افضل طريقة لانشاء حساب اعلاني جديد بعد تعطيل حسابك علي فيسبوك

حل مشكلة تعطيل حسابك الاعلان علي فيسبوك
حل مشكلة تعطيل حسابك الاعلان علي فيسبوك

طريقة فتح حساب ممول علي فيسبوك

اليوم سوف نتكلم عن معلومة مهمة جداً، تفيد اصحاب المواقع، والشركات الصغيرة والاشخاص الذين يقومون ببيع منتجاتهم علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، طريقة فتح حساب اعلاني لعمل حملات اعلانية مموله علي فيسبوك، واليوم سوف نتكلم علي الحسابات المعطلة بالتحديد.

طريقة فتح الحسابات الاعلانية المعطلة، تعتبر من الطرق الصعبة التي يقع فيها منشئي الاعلانات علي فيسبوك، وتعتبر من ضمن الكوارث التي تجعلك فى لحظة تخسر كل عملائك اذا كنت مرتبط باعمال لعمل حملات اعلانية ممولة لشركات او مواقع وانت تديرها، لان هنا المشكلة سوف تعود عليك انت وحدك صاحب الاعلان لايهمة غلق الحساب ومشاكلك، المهم انه يحصل علي عملاء لانه دفع لك المال.

فتح حساب اعلاني بجانب الحساب المعطل و المقيد من قبل فيسبوك

ومن خلال هذا المقال سنقدم لك، فكرة تساعدك فى فتح حساب اعلان جديد، لتكمله اعملاك دون توقف، ودون ان تؤثر علي ايضاً علي الحساب الذي تم تعطيلة، وهذه الميزة موجود فى الفيسبوك لكن لم يعرف عنها الكثير.

كل ما عليك ان تتبع هذه الخطوات الذي سوف اشرحها لك فى ذلك المقال، وان شاء الله ستتمكن من فتح اكثر من حساب اعلاني جديد، وهذه الطريقة سوف تساعدك فى حل مشكلة الحسابات الاعلانية المعطلة، والتي تم توقفها من قيل فيسبوك.

طريقة انشاء حساب ممول جديد

كل ما عليك هو الدخول علي مدير الاعلانات، ستجد الرسال المخيفة التي تظهر لك عند دخولك ان حسابك، معطل كل ما عليك هو غلق تلك الرسالة من علامة الاكس، ثم بعد ذلك الضغط علي الثلاث شرط الموجود اسفل ايقونة المنزل لتظهر لك هذه القائمة.


والتي سوف تختار منها، اعدادات مدير الاعمال، وبعد الدخول عليها، نبدأ من هنا المشوار الطويل، لكن لا تقلق كل شئ بسيط وسهل، تابع معي الشرح حتي تقوم بانشاء حسابك الممول علي فايسبوك.

بعد ذلك ستقوم بالضغط علي كلمة الحسابات، وبعد ذلك سوف تظهر لك قائمة جديدة، ستختار منها كلمة الحسابات الاعلانية، كما موضح لك فى الصورة التالية

بعد ذلك ستظهر لك الشاشة التالية، والتي من خلالها تستطيع انشاء حساب اعلاني جديدة بجانب الحساب الاعلاني المعطل، علي فيسبوك، ستختار اخر خيار، انشاء حساب اعلاني جديد، وستقوم بتسجيل البيانات المطلوبة.

ومن الصورة التالية كل ما عليك هو كتابة اسم الحساب الاعلاني الذي سوف تقوم بتحديدة ويفضل يكون قريب من اسم الصفحة التي تنشر عليها منشورات الموقع او المنتجات التي تقوم برويجها علي الانترنت.
والاختيار الثاني هو تحديد الدولة، وتختار حسب الدولة المقيم فيها، والاختيار الاخير، نوع العمل التي تريد ان يعاملك بها فيسبوك من خلال بطاقة الدفع البنكية الذي سوف تقوم باضافتها في الحساب الاعلاني.

انشاء حساب اعلاني جديد علي فيسبوك

هنا نبدا بالخطوات الاخيرة لانهاء الحساب الاعلاني الجديد، بعد ان تقوم بكتابة المعلومات، التي تخص اسم صفحتك ودولتك التي تعيش بها الان، والعملة التي تود المعاملة بها، ياتي هذا الخيار التالي.

اذا كنت تنوي عمل هذا الحساب لصفحتك الخاصة بك، اختار الاختيار الاول كما هو موضح فى الصورة، امام اذا كنت تقوم بعمل حساب اعلاني ممول علي فيسبوك لادارة صفحات اخري تقوم باختيار، نشاط تجاري او عميل اخر، وتقوم بتحديد الصفحة التي تود اضافتها فى هذا الحساب لتقوم بالتحكم فيها عمل الاعلانات المموله لها.

هذه الصفحة مهمه جداً وليس ان تقوم باضافه البطاقة البنكية المفعله لعمل اعلانات مموله علي فيسبوك، عليك ان تتاكد ان البطاقة تدعم الدفع عبر الانترنت، حتي لا يتم غلق الحساب الاعلاني، وعندما تتاكد ان البطاقع تدعم التعامل والدفع عبر الانترنت تقوم باضافتها حتي يتم فتح الحساب الاعلاني.


ويجب ان تظهر لك هذه الرسال حتي تتاكد ان البطاقة البنكية تم قبول اضافتها بنجاح، علي حساب اعلانات فيسبوك، واذا لم يقبلها عليك مواصله دعم البنك التابع له البطاقه لكي تعرف اذا كانت بطاقتك البنكية تدعم الشراء من علي الانترنت ام لا.


هنا ناتي للمسات الاخيرة ، حتي يعمل الحساب الاعلاني، تقوم هنا فى هذا الخيار بتعين الشخص الذي سوف يتحم فى الحساب الاعلاني، اذا اردت شخص يتحكم في الحساب بالكامل علي تحديد هذا الشخص وفتح علامة الزرار الاخير كما هو موضح.

انا اذا كنت تريد اضافه شخص وظيفتة عمل اعلانات فقط، والاطلاع علي التقارير فقط دون معرفة الحساب البنكي او ازالة اعلانات ممولة سابقة عليك اختيار اول خيار فى الصورة الموجود في الاعلي.


وهكذا يكون قد انتهينا من انشاء حساب اعلاني جديدة بجانب، الحساب الاعلاني الذي اغلقه فيسبوك، وهذا الحساب سوف يساعدك لقضاء مهامك حتي تتمكن من فتح حساب الاعلاني الذي يوجد في العطل.

تعليقات