القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

افضل طريقة للحصول على RDP سريع و مجاني

امتلك RDP مجاني مدي الحياه

امتلك سرعة انترنت خيالية بشكل مجاني

توفر خدمة Remote Desktop Protocol أو ما يعرف اختصارRDP، وهذا يمكنك من الوصول إلى جهاز مستضاف من أي مكان بالعالم، و يسمح لك ذلك بالاتصال و الوصول و التحكم في البيانات و الملفات الشخصية على جهاز مضيف في مكان اخر كما لو كنت تفعل ذلك علي جهازك الشخصي.

ويتم استخدام RDP بشكل أساسي للاتصال بأجهزة الكمبيوتر الافتراضية، التي يمكنك تشغيلها على جهازك الخاص سواء الحاسوب أو الهواتف الذكية، و الاستمتاع بسرعة انترنت خياليها تصل الي 100 جيجا بايت، بالإضافة إلى استخدام هذا الجهاز كمساعد في إصلاح حواسيب الآخرين بالإتصال عن بعد.

امتلك RDP مجاني مدي الحياه

الاهم من ذلك ان الــأ RDP تعمل طوال الوقت حتى يقوم المستخدم بإغلاقها، لهذا السبب، فهي مناسبة تماما إذا كان لديك عمل يتطلب أن يعمل الحاسوب دون توقف، العديد من المواقع و الشركات تقدم هذه الخدمة بشكل مدفوع، لكننا في هذا الشرح الجديد سنشارك معك طريقة الحصول على خدمة rdp مجانية، مع خصائص رائعة و بمواصفات متقدمة.

ومن لا يعرف معني RDP هذا شئ مثل السيرفر لكن موجود في دولة خارج النطاق الجغرافي الخاص بك، يوجود بالتحديد فى الاتحاد الاوروبي، ويتمتع هذا السيرفر بسرعه نت عالية وخيالية فعلاً، وهذا يساعدك فى عمل الكثير من المهام سواء كان من حيث الالعاب او الشغل لاصحاب المواقع، والشركات التي تستخدم تقنية رفع الملفات بكثرة.

طريقة امتلاك RDP مجاني

كل ماعليك ان تقوم بالدخل علي الرابط الموجود اسفل المقال، والذي سوف يظهر لك بهذا الشكل الموضح:-


ثم بعد ذلك ستقوم باختيار نظام التشغيل الذي يعمل به جهازك الشخصي الحالي، وعليك ان تنتبه هذا ليس نظام تشغيل الـ RDP هذا اختيارات لمعرفه نظام تشغيلك انت حتي تتمكن من العمل علي RDP بشكل سلس وسريع.

وبعد ذلك قم بعمل اتصال بالضغط علي Connect، ليقوم بتشغيل RDP والانتقال من جهازك الشخصي الي جهاز في دولة اخري يتمتع بإنترنت فائق السرعه، يساعدك فى انجاز مهامك بطريقة افضل.

RDP مجاني 

تعليقات