القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

هاتف سامسونج المعجزة

في مؤتمر الاربعاء الذي كشف عن هواتف سامسونج الجديدة، والذي طرحت من خلاله هاتف GALAXY Z FOLD 3 وهاتف Samsung Galaxy Z Flip 3،وتكلمنا فى الموضوع السابق عن هاتف GALAXY Z FOLD 3 وقدمنا لكم جميع المواصفات ومراجعه الهاتف لكن الاكثر تشويقاً هو الهاتف العجيب Samsung Galaxy Z Flip 3.

Samsung Galaxy Z Flip 3، بالرغم من جمال الهاتف الا انه النسخة الأقل من هاتف Fold 3 ، من حيث المواصفات والسعر أيضاً حيث يأتي الهاتف بشاشة قابلة للطي ليصبح حجم الهاتف صغير جدا، عند طيه ليعطي لك تصميم مميز وعصري , كما تأتي الشاشة الثانوية الخارجية بجوار الكاميرا الخلفية.

وهذه الشاشة تاتي بمميزات عديدة مثل عرض صورتك ومعرفة الاشعارات , مع اهتمام سامسونج بالهاتف حيث أصبح أفضل من الجيل السابق كما تم تحسين جودة شاشة الهاتف الداخلية. Samsung Galaxy Z Flip 3، سيكون الافضل بجانب Fold 3.

مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي زيد فليب 3

  1. المعالج: ياتي الهاتف بمعالج قوي من عائلة كوالكوم سناب دراجون 888 ثماني النواة بقوة 5 نانو ميتر مثل هافت فولد 3.
  2. نظام تشغيل: Android 11
  3. مساحة تخزين: 256 جيجا.
  4. الرامات: 7 جيجا رام.
  5. الشاشة: الشاشة الكبيرة 6.7 إنش، بقوة 120 هيرتز.
  6. البطارية: 3300 مللي امبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 وات
  7. الكاميرات:-
  • الكاميري السيلفي :- الأساسية في الشاشة الصغيرة بعد الطي بدقة 10 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2.
  • الكاميرا الثانية في الشاشة الكبيرة المخفيه اسفل الشاشة بدقة 4 ميجا بيكسل وتقوم بدمج البيكسلات لتكون 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8.
  • الكاميرا الخلفية ثلاثية: الأساسية 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8 تدعم المثبت البصري، الثانية 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي Ultra Wide للتصوير بزاوية واسعة.

سعر هاتف Samsung Galaxy Z Flip 3


سوف ياتي هاتف amsung Galaxy Z Flip 3 بسعر متوقع حوالي 20000 جنية للنسخة 256 جيجا مع 8 جيجا رام وسيتم الاعلان عن السعر الرسمي في مصر خلال أيام.

تعليقات