القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تعرف علي جدول مباريات كأس مصر للأهلي والزمالك فى دورالـ 8

موعد مباريات كاس مصر القادمة

موعد مباريات كاس مصر القادمة

بعد انتهاء رحلة الدوري المصري، ويتبقي مبارتين سيتم لعبهم يوم الجمعه القادمة، الكل الان يبحث عن موعد وجدول كاس مصر دور 8 للفرق والمباريات المتبقية للأهلي والزمالك وبقية الفرق، موعد مشاهد مباريات كاس مصر، بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020 – 2021، بعد حسم نادي الزمالك اللقب قبل نهاية المسابقة بجولة.

وجاء تتويج الزمالك بالبطولة بعد تعثر النادي الأهلي في مبارياته الأخيرة، في حين حافظ الزمالك على مستواه وفاز بعشرة مباريات من أصل 11 مباراة حيث تعادل في لقاء وحيد فى مشوار الدوري المصري الممتاز، وحسم نادي الزمالك لقب بطل الدوري المصري الممتاز.

جدول مباريات كأس مصر للأهلي والزمالك

ومن هنا بدأ عشاق كرة القدم المصرية يبحثون عن موعد مسابقة كأس مصر، بعد الانتهاء من منافسات الدوري الممتاز، من جانبه استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة المباريات المتبقية فى كأس مصر في شهر سبتمبر القادم خلال أيام 10 و13 و16 و20.

ويأتي ذلك بعد الانتهاء من مواجهات منتخب مصر لكرة القدم، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر أمام انجولا والجابون، وينوي الاتحاد المصري لكرة القدم. الانتهاء من منافسات بطولة كأس مصر يوم 20 سبتمبر 2021.

وفي حالة موافقة الأندية على إقامة منافسات بطولة الكأس في هذه المواعيد، فسيكون موعد انتهاء البطولة المحلية الثانية في مصر يوم 20 سبتمبر 2021، ويجتمع اتحاد كرة القدم يوم الأحد القادم 29 أغسطس 2021، لأخذ رأي الأندية في المواعيد المقترحة استعداداً لاستئناف مواجهات بطولة الكأس.

تعليقات