القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

ميسي يتقاضي راتبة بالعملات الرقمية من باريس

بسبب ضخامة راتب ميسي مع باريس العملة الرقمية كانت الحل

رحل العالم المحترف ميسي عن نادي برشلونة بعد الديون التي كبر حجمها علي نادي برشلونة وهذا كان السبب الاول لرحيل ميسي لان برشلونة اصبحت لا تقدر دفع راتب كبير للاعب ميسي، ومن هنا استقبلت باريس اللاعب المخضرم صاحب التاريخ العريق بكل بهجه.

حيث قالت الصحف ان نادي باريس هذا الموسم محظوظ للغاية لضم ميسي الي صفوف الفريق، ثم بعد ذلك تتكلم الصحف عن العملة المشفرة الخاصة بنادي باريس، والتي كان لا يتكلم عنها احد من قبل الا ان جاء ميسي الي باريس، واتضح ان نادي باريس سان جيرمان يدفع للاعبي بالعملة المشفرة الخاصة بالنادي.

راتب ميسي مع نادي باريس سان جيرمان

قالت الصحف المشهيرة ان نادي باريس سان جيرمان لا يستطيع دفع هذا الراتب الكبير الذي سوف يحصل عليه ميسي بالعملة المحلية، حيث يبلغ راتب ميسي مع نادي باريس سان جيرمان 25 و 30 مليون يورو اي ما يعدلة بالدولار الامريكي 29-35 مليون دولار.

ومن ظهرت العملة الرقمية الخاصة بنادي باريس والتي عرف قيمتها منذ ان جاء ميسي الي النادي، نادي باريس سان جيرمان لم يكشف النادي عن نسبة رموز المميزة PSG في الحزمة ، لكنه قال إن المبلغ "كبير"، زالرموز المميزة PSG هي نوع من العملات المشفرة والتي يدفع بها النادي للاعبي الفريق.

دور العملة المشفرة فى عالم كرة القدم

من بين الأندية التي ستطلق العملة الرقمية هذا العام ، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي وإي سي ميلان الإيطالي، حيث تنظر الأندية بشكل متزايد إلى العملات الرقيمة والتي تعتبر قكرة مميزة كمصدر لإيرادات جديدة للاعبين، حيث إن الرموز التي تعامل بها اندية كرة القدم قد حققت ما يقرب من 200 مليون دولار للأندية الشريكة في عام 2021. كما شهدت عملة PSG بالفعل إيرادات من صفقة ميسي.

تعليقات