القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

افضل طريقة لفتح مواقعك المفضلة بحرف واحد من الكيبورد

فتح اي موقع مفضل بضغطة زر واحدة

فتح اي موقع مفضل بضغطة زر واحدة

فى هذا الموضوع سوف نقدم لكم ميزة جديدة قد تساعد البعض فى فتح المواقع المفضلة بضغطة زر واحدة من لوحة المفاتيح، هذا الطريقة توفر عليك البحث او الكتابة فى مربع البحث في المتصفح او محركات البحث، حيث يواجه الكثير من المستخدمين العديد من العقبات لكن مع هذا الميزة الموجودة فى متصفح Chrome.

ومتصفح جوجل كروم ﺍﻷﻛﺜﺮ ﺷﻴﻮﻋاً فى الاستخدام لدخول علي الانترنت المملوك لشركة جوجل، يوفر مجموعة ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻴﺎﺭﺍﺕ و المميزات الرائعة ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﻦ ﺧﻼﻟﻬﺎ ﺟﻌﻞ هذه ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﺔ ﺃﺳﺮﻉ ﻣﻊ ﺗﻮﻓﻴﺮ ﺍﻟﻮﻗﺖ و الجهد، و واحدة من هذه المميزات هي ﻗﺪﺭﺓ Chrome ﻋﻠﻰ ﺗﺤﻤﻴﻞ صفحات الويب التي نريدها بسرعة كبيرة.

طريقة اضافة Quickey في متصفح Chrome

اضافة Quickey عبارة عن علامة تبويب توجد فى جوجل كروم ، توفر الوقت على المستخدمين عن طريق إنشاء اختصارات لتشغيل أي موقع ويب باستخدام أزرار لوحة المفاتيح فقط، هذه الطريقة تبدو أسرع للوصول إلى المواقع المفضلة دون الحاجة إلى إدخال رابط الموقع أو اسمها بالكامل.

تتيح الأداة المجانية Quickey حفظ الروابط و تخصيصها عن طريق أحرف لوحة مفاتيح، و بدلاً من البحث في الــ history google chrome الاشارات المرجعية أو عشرات من علامات التبويب المفتوحة، يكفي فقط تشغيلها بضغطة واحدة من علامة تبويب الجديدة.

طريقة تثبيت Quickey


كل ما عليك الدخول علي الموقع الخاص باضفة ميزة Quickey علي متصفح جوجل كروم، والتي سوف تكون بهذا الشكل، بثم بعد ذلك تقوم بالضغط علي كلمة Try Quickey Now، لتوصلك الي متجر جوجل بلاي ثم تقوم بعمل اضافة الي chrome.




ثم بعد سوف تظهر فى الجانب العلوي من متصفح جوجل كروم ثم تقوم بفتحتها لتظهر لك تلك الشاشة الموضحة امام والتي من خلالها ستقوم بتعين المواقع التي تريد ان تفعل لها زر اختصار من خلال لوحة المفاتيح.


ومن بعد ان تقوم بتعيين المواقع سوف تظهر لك بهذا الشكل، لكي تقوم بفتح موقع انت تريدة تقوم بالضغط علي المفتاح الذي قمت بتعينة فى لوحة المفاتيح وسيقوم بالفتح تلقائياَ دون البحث عنه مرة اخري، وهذه الميزة توفر عليك الوقت والمجود كما ان الميزة ممكن ان تستخدمها ايضاً عليهاتفك الذكي.

تعليقات