القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

متي يكون المولود ذكر ومتي يكون انثي

كيف احدد نوع الجنين

سؤال محير ويبحث عنه الجميع، خلال هذا الفترة الزمنية التي نعيش فيها، وهنا تسمع الكثير من الاراء منها الخطأ ومنها الصحيح منها الغير واضح تمامً، بمعني ان كل شئ من السهل ان تفسرة بعقلك كيف تشاء لكن ليس هذا هو الصح لان هناك الدليل الصحيح علي ذلك دائماً لانك ليس عالم او مخترع.

وسؤال متي يكون الطفل ذكر او انثي، تعددت الاجابات حول هذا الموضوع، انا شخصياً كنت معتقد فى البداية مثل ما يقول البعض انك اذا اردت ذكر يجب ان يسبق ماء الرجل ماء الانثي، وهذا هو الصح لكن التفسير كان خطأ، حيث وصلت المعلومة الي عقلي مثل ما الكل يفمها الان.

ان هناك ماء لرجل وماء للانثي، فيجب ماء الرجل ان يخرج قبل ماء الانثي في اثناء عملية الجماع، لكن هذا كان خطأ فكيف لانثي ان تخصب نفسها دون حيوانات منوية!، صح لو استطاعت المرأه ان تخصب نفسها فلما الزواج ولما الجماع من الاساس فكانت كل انثي مارست العادة السريه وانجبت الكثير من الإناث واذا ارادت ولد فتتزوج من رجل.

حقيقة تحديد جنس المولود

نعم يمكن تحديد جنس المولود لكن هذا بامر الله سبحانه وتعالي، والانسان ليس بيدة شئ كما يعتقد الجميع، متي يكون المولود ذكر ومتي يكون انثي، معني ان يسبق ماء الرجل ماء الانثي، ان الحيوان المنوي للرجل يحتوي علي نوعين من هرمون التخصيب يحتوي علي الذكورة والانوثة.

نعم هذه هي الحقيقة، وهنا تاتي عظمة الله سبحانة وتعالي، (إِنَّمَا أَمْرُهُ إِذَا أَرَادَ شَيْئًا أَن يَقُولَ لَهُ كُن فَيَكُونُ)، هنا بقي السباق الذي لم يفهمه الجميع يجب ان يكون الحيوان الذي يصل الي البويضة يكون ذكر ويتشبع بهرمون الذكورة حتي يكون المولود ذكر، طب اذا انتصر ماء الانثي علي الذكر ووصل الحيوان المنوي الذي يحمل هرمون الانثي فهنا يكون المولود انثي.

طبعاّ عندما تقراً هذا الكلام فانت بحاجة الي دليل قاطع حتي تفهم هذا الكلام، وكما عودناكم، زوار ومتابعي شير مصر، ان لكل مقولة تاكيد ولكل خبر دليل ولكل سؤال اجابه، لاننا ماذلنا نعيش فى الدنيا وكل شئ له اجابة ليس هناك شئ فى هذا الدنيا ليس له تفسير.

شاهد متي يكون المولود ذكر ومتي يكون انثي

تعليقات