أخر الاخبار

تردد قناة الزمالك الجديد

تردد قناة الزمالك الجديد بعد التحديث

تنزيل تردد قناة الزمالك بعد التحديث

يعد ان حقق نادي الزمالك لقب الدوري المصري لموسم 2020-2021، وفور انهاء المباراة اعلنت ادارة قناة الزمالك وبشكل رسمي، عن تحديث تردد القناة اليوم، وعشاق الابيض يحبثون الان عن التردد الجديد علي محركات البحث، لتنزيل تردد قناة الزمالك الجديد بعد التحديث، قناة الزمالك 2022.

قناة الزمالك ، قناه الزمالك انطلقت لأول مرة في عام 2020 يوم 22 من شهر يناير، كما أن هذه الانطلاقة قامت بتنظيم نفسها على أن تكون أفضل القنوات العالمية، والتي تبث دائما أفضل محتوى رياضي، وتقديم افضل البرامج العالمية، وفى ظل هذه الايام الكل يتساءل عن تردد قناة الزمالك الجديد.

تحديث تردد القناة واحتفالات نادى الزمالك بالدوري 13

قناه الزمالك بجودة HD، بعد تحديث التردد الجديد للقناة، البرامج التي تقدمها قناة الزمالك، التي تضم عدد كبير من نجوم ومشاهير الرياضة، وظل هذا التجديد والتحديث نادي الزمالك يحمل درع البطولة بالدوري المصري، ويعتبر اللقب رقم 13 الذي يفوز به الابيض الزملكاوي ببطولة الدوري المصري الممتاز.

تردد قناة الزمالك الجديد، ويقدم عليها جميع المباريات والبرامج الرياضية، الذي يحرص على تقديمها أشهر النجوم الرياضيين، ولذلك يتم البحث عن ترددها بشكل مستمر، بالاخص الأشخاص الذين يحبون دائماً متابعة نادي الزمالك الابيض المصري حامل اللقب لموسم 2021-2020.

تردد قناة الزمالك الجديد بعد التحديث

  1. القمر الصناعي: نايل سات.
  2. التردد: 11449.
  3. معدل الاستقطاب: أفقي.
  4. معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
  5. معدل الترميز: 27500.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-