أخر الاخبار

زواج احمد سعد يغضب رضوي الشربيني

عقد قران احمد سعد علي علياء بسيوني

عقد قران احمد سعد علي علياء بسيوني

فرح احمد سعد وعلياء بسيوني يطل بالبهجة علي مواقع التواصل، وبعد نشر الصور لاول لصور حفل الزفاف الذي كان في حضور عائلي، واقتصر عقد قران أحمد سعد على عدد قليل من أفراد الأسرة في أحد فنادق القاهرة، وكان احمد سعد وزوجته باطلاله جمالية اثناء التصوير.
احتفل الفنان أحمد سعد، يوم السبت الماضي بعقد قرانه على، عارضة الأزياء علياء بسيوني، والتي ارتبط معها بقصة حب منذ فترة، وظهر هذا مؤخراً علي السوشيال ميديا، لكن بعد عقد القران ظهرت بعض الاخبار تخص رضوي الشربيني، وهذا ما اثار الجدل حول، موضوع عقد قران احمد سعد علياء بسيوني.

موضوع رضوي الشربيني وتهديد احمد سعد


روجت مواقع الاخبار علي مواقع التواصل الاجتماعي خبر، يفيد ان رضوي الشربيني، تهدد احمد سعد علي موقع انستجرام بعد عقد قرانه، رضوي الشربيني صاحبة برنامج "هي وبس" الذي تقدمة علي شاشة، سي بي سي سفرة، والتي ثقوم من خلالة توعية البنات لاختيار الزوج المناسب، ومناقشة بعض مشاكل الاسر لكن من منظور رضوي الشربيني وليس من منظور واقع حقيقي.




موضوع رضوي الشربيني واحمد سعد، الذي تبين انه تهديد، لكن هو ليس تهديد، هنأت الإعلامية رضوى الشربيني المطرب أحمد سعد على عقد قرانه عبر صفحتها بموقع "انستجرام"، ونشرت صورة تجمع بينه وبين زوجته عليا، وهددته بشكل طريف.
رضوي الشربيني "مبروك يأحلى عروسة فى الدنيا.. خلى بالك منها يا أحمد لحسن بص"، ليرد عليها أحمد سعد من خلال التعليقات، قائلاً "خلاص والله الحمد لله على نعمة علياء وشكراً جداً على المباركة".

رضوي الشربيني

بسبب هذا الكلام قد تصدرت رضوي الشربيني التريند ومحركات البحث بالرغم ان هذا ليس تهديد، هذا مجرد اسلوب تقليدي، علي سبيل المثال "حطها في عينك بدل ما اجي انكد عليك" لكن السوشيال ميديا تقوم بتكبير ابسط الاشياء لكسب بعض الزوار، وهذه الكلمة تم قولها لان احمد سعد له تاريخ كبير فى تعدد الزوجات.

عدد زوجات احمد سعد

وما لا يعرفه الكثير أن أحمد سعد، سبق الزواج له ثلاث مرات ، الأولى من فتاة تدعى لبنى وهي والدة ابنائه وتزوجها عام 2007 وانفصل عنها عام 2011 ، والثانية هي ريم البارودي ورغم قصة الحب التي جمعت بينهما لسنوات إلا أن زواجهما استمر لمدة شهر واحد.

وبعد إنفصاله عن ريم البارودي تزوج من سمية الخشاب وعلاقتهما استمرت لمدة عامين وانتهت بالطلاق والفضائح بالبرامج التلفزيونية، واذا كنت لا تعرف هذا، امامك محرك البحث، وابحث عن عدد زواج احمد سعد خلال السنوات الماضية، وهذا سبب مقولة رضوي الشربيني اثناء المباراة لاحمد سعد وعلياء، وهذا هو الموضوع بكل بساطة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-