القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

صور خطوبة صافيناز

حقيقة خطوبة صافيناز

منذ ساعات قليلة تم تداول صور علي مواقع التواصل الاجتماعي عن خطوبة الراقصة الاستعراضية صافيناز، من شاب وهذا الخبر جعل صافيناز تتصدر التريند اليوم لتكون مجال للحديث عن خبر خطوبة صافيناز من هذا الشاب، وبعد ان انتشر الخبر علي مواقع التواصل وعلي الانترنت، واصبح الكل يبحث عن كلمة، خطوبة صافيناز وصور خطوبة صافيناز.

وكما عودناكم اسره ومتابعي شير مصر، ان لكل خبر يجب ان يكون له حقيقة، ونحن نكتب هذا المقال لكي، نضع لكم حقيقة خطوبة صافيناز بين ايديكم، حيث انتشرت في الأيام الماضية، أنباء حول خطوبة الراقصة الأرمينية صافيناز من ممثل شاب يدعى. رامى دياب، خاصة أن الثنائى نشرا صور تجمعهما على السوشيال ميديا من أمام حمام السباحة، وظهر رامى دياب وهو يضع في إصبع صافيناز خاتم الخطوبة وهي ترتدي الأبيض، وعلقت صافيناز علي هذا الفيديو "قريبا هنقول مبروك".

صور خطوبة صافيناز

الان الكل يبحث علي محرك البحث جوجل عن صور خطوبة صافيناز، والصور التي تظهر عند البحث، صورة لها وهي ترتدي فستان ابيض ورامي دياب بطلع من حمام السباحة ويضع خاتم في يديها، لكن ظهرت الان مؤخراً الصور الحقيقة والتي تبين منها انه تصوير فيديو كليب يجمع صافيناز ورامي دياب معاً.

وبعد ان اثار الخبر الجدل، ظهر رامي دياب في فيديو لايف علي حسابة الخاص علي انستجرام، ومعه صافيناز، لكي يوضوح للجمهور حقيقة خطوبة صافيناز من رامي دياب، وقال رامي من خلال هذا الفيديو ان كل ما يتم ترويجه علي السوشيال ميدية ماهي الا اخبار غير حقيقة، وان الصور المتداولة علي مواقع التواصل من فيديو كليب يجمعني انا وصافيناز.

ما حدث هو أن خبر خطوبة صافيناز والممثل رامى دياب ما هو إلا ترويج لكليب جديد تم تصويره في أحد الفيلات، حيث صورت صافيناز أغنية بعنوان "بيبى" كلمات الشاعر وليد رياض وألحان عصام إسماعيل وتوزيع اسلام شيتوس وإخراج وإنتاج منال البربرى، ويظهر في الكليب رامى دياب، من المقرر عرض الكليب على الفضائيات.

صور فيديو كليب بيبي



الفنان رامي دياب، حرص على توضيح حقيقة الخطوبة، ونشر مقطع فيديو له عبر صفحته في موقع فيسبوك، وعلى تطبيق الصور إنستجرام، ظهر فيه مع الراقصة صافيناز، وقال: "الحكاية كلها إننا كنا نصور فيديو كليب، وطلع كلام إننا اتخطبنا".

تعليقات