القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تحميل البوم محمد حماقي 2021 - البوم يا فاتني

تحميل البوم يافاتني كامل

تحميل البوم حماقي يا فاتني 2021

حمل الان البوم محمد حماقي الجديد المنتظر كامل، البوم حماقي 2021، عشاق محمد حماقي يبحثون الان عن تحميل البوم محمد حماقي يافاتني كامل بجوة mp3، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم البوم حماقي الجديد كامل ويمكنك تحميلة من خلال الرابط الموجود اسفل المقال.

رابط تحميل البوم يا فاتني 2021 لمحمد حماقي، موقع البوماتي تحميل البوم حماقي يا فاتني 2021، من بعد ان اطلق محمد حماقي 6 اغاني من البومة الجديد يا فاتني 2021 علي منصة يوتيوب بشكل منفرد، تلك الاغاني التي حققت نجاح كبير جداً وحصلت علي نسبة مشاهدة عالية علي منصة يوتيوب.

ورغم ذلك قرر محمد حماقي ان يوقف الاغاني المنفردة، ويطرح البومة الجديدة يا فاتني 2021 كامل في شهر اكتوبر 2021، يا فاتني 2021 اصبح متاح الان الالبوم لتحميلة كامل برابط مباشر، عشاق محمد حماقي اليكم البوم يا فاتني 2021.

موعد نزول البوم محمد حماقي يافاتني

وبشكل رسمي، أعلن النجم محمد حماقي، طرح ألبومه الغنائي الجديد "يا فاتني" كامل عبر قناته الرسمية علي منصة يوتيوب، في السادس من شهر أكتوبر المقبل.، واخر ما طرحه النجم محمد حماقى سادس أغانى ألبومه الجديد "يا فاتنى" على يوتيوب وكل منصات الموسيقى.
اليوم يافاتني، من كلمات وألحان عزيز الشافعى، الشعراء أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، تامر حسين، محمد عاطف، عزيز الشافعى، أما الملحنون فيتعاون مع كل من عمرو مصطفى، وتامر علي، ومحمد النادى، أما الموزعون فيتعاون مع كل من تميم و توما، وأحمد إبراهيم، وأمين نبيل وتوزيع توما

وكالعادة محمد حماقي ملك التريند بعد اطلاق البوم يافاتني كامل، وتصدر مؤخرا النجم محمد حماقى، تريند يوتيوب بأغنيتى "لو هتسيب" و"عرض مستمر"، حيث حققت الأغنيتان ملايين المشاهدة على اليوتيوب، والبوم يافاتني يحتوي علي 12 اغنية والتي تم طرح 6 فقط منهم.

البوم يا فاتني 2021

الاغاني التي تم طرحها في الفترة الاخيرة من يا فاتني 2021 علي اليوتيوب، والتي حققت ملايين المشاهدات علي منصة يوتيوب علي قناة محمد حماقي الرسمي وهي :- 

تحميل البوم يافاتني كامل

تعليقات