القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

افضل اداء تساعدك في معرفة المواقع الخبيثة

طريقة تثبيت اداة WOT علي جهازك

أداة WOT للتحقق من مصداقية كل موقع احمي نفسك

هناك الكثير من يقوم بالبحث والتصفح كل يوم علي الانترنت للبحث عن معلومات او خبر، والاكثر يقوم بالبحث عن تحميل البرامج او الاغاني، تحيمل العاب الفيديو جيم كل هذه العمليات البحثية تقوم بتوجيهك الي موقع موجود علي منصة الانترنت، وهناك البعض من تلك المواقع يحتوي علي برامج خبيثة ممكن ان تضر بجهازك.

ومن خلال هذا المقال نقدم لكم افضل اداة موجود علي الانترنت تساعدم فى معرفة كل المواقع الخبيثة والمضرة فور الدخول اليها، وتحذرك حتي تقوم بمغادرة الموقع فوراً، كثيرا ما يقال أنه لتجنب ذلك، يجب الابتعاد من مواقع الويب الخبيثة، لكن قول ذلك يبدو أسهل من فعله.

كيف تحمي نفسك من المواقع الضارة

لحماية جهازك الخاص، لابد من تنظيف جهازك بانتظام ضد الفيروسات و البرامج الضارة من خلال برامج مكافحة الفيروسات، و يعد Windows Defender المدمج في نظام الويندوز واحد من أفضل برامج مكافحة الفيروسات واهمهم علي الاطلاق.


البرنامج يكشف عن التهديدات التي تهدد سلامة ملفاتك الشخصية، كما يمكن استخدام برامج مكافحة الفيروسات الخاريجية والتي يوجد منها الكثير الان، لتجنب الوقوع في فخ المواقع الخبيثة، احرص على عدم النقر على الروابط المشكوك فيها دائماً.

طريقة تثبيت اداة WOT علي جهازك

يتوافق WOT مع متصفحات الويب المعروفة منها Chrome و Firefox و Edge و Opera و Safari، عند تثبيته، سترى دائرة ملونة باللون الاخضر بجانب اسم الموقع، إذا كانت الدائرة خضراء، فإن الموقع موثوق، اما إذا كان لونه أصفر، فإن الصفحة التي أنت على وشك زيارتها في موضع شك، وإذا كانت حمراء، فإن الموقع يبدو ضار.


الأداة عبارة عن امتداد للمتصفح سيساعدك على التحقق من موثوقية المواقع التي تزورها، هذا يحميك ضد عمليات الاحتيال والبرمجيات الخبيثة، و سرقة الهوية أثناء تصفح الويب، وللإشارة اداة ماي WOT متاحة أيضا كتطبيق أندرويد يمكنك تنزيله على هاتفك الذكي.

تحميل اداة MyWOT

تعليقات