القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تفعيل ميزة الفيديوهات القصيرة Reels علي فيسبوك

تفعيل ميزة الفيديوهات القصيرة Reels علي فيسبوك

شركة فيسبوك المالكة لتطبيق فيسبوك وماسنجر وانستجرام وواتساب، تطلق ميزة جديدة علي منصتها تطلق عليها اسم "Reels" هذه الميزة التي تم الاعلان عليها وبشكل رسمي من قبل فيسبوك منذ يوم وهذه الخدمة اصبحت متوفرة الان علي جميع انظمة التشغيل للهواتف الذكية فى امريكا الان.

وأعلنت فيسبوك عن إطلق ميزة Reels على فيسبوك لانظمة التشغيل iOS و أندرويد في الولايات المتحدة، حيث تقدم محتوي فيديو قصيرة وتجارب مسلية وهذا لاستقطاب المزيد من منشئي المحتوى والجماهير على تطبيق فيسبوك مثل ما هي موجودة علي تطبيق انستجرام.

انشاء محتوي Reels علي فيسبوك

فيسبوك ان إنشاء ميزة Reels هذا سيكون متاح للمشاركة من إنستجرام الي فيسبوك، سيكون لدى المبدعين، سواء كانوا قد بدأوا للتو أو لديهم بالفعل عدد كبير من المتابعي المزيد من الطرق للتعبير عن أنفسهم وتنمية مجتمعاتهم والوصول إلى جماهير جديدة.

ستكون Reels على فيسبوك متوفر بها الموسيقى والصوت والمؤثرات لكي تقوم بإنشاء محتوي متكامل من علي منصة فيسبوك، ويمكنك العثور علي ميزة Reels، في "آخر الأخبار علي تطبيق فيسبوك" أو في المجموعات ، وعند عرض مقطع على فبسبوك، يمكنك بسهولة متابعة المنشئ مباشرةً من الفيديو ، أو الإعجاب به والتعليق عليه ، أو مشاركته مع الأصدقاء.

ماهي ميزة Reels الجديدة من فيسبوك

تلك الميزة التي تعتبر منافسة قوية من فيسبوك وتطبيق تيك توك، لانه تلك الميزة توفر لك انشاء محتوي فيديو يمكنك ان تقوم بدمج الاغاني والموسيقي اثناء التصوير والانشاء مثل ما يفعل البعض علي تطبيق tiktok الشهير.

متي ستتوفر ميزة Reels للجميع

فيسبوك الان قد اجرت التجارب في الولايات المتحدة ونالت الميزة اعجاب كبير لمستخدمي تطبيق فسيبوك، والان فيسبوك تختبر فعلا هذه الميزة حاليا في الهند والمكسيك وكندا ومن المتوقع بعد تلك هذا الاختبار ستكون الخدمة متوفرة للجميع خلال الايام القليلة القادمة، كما سيتمكن مستخدمو إنستجرام أيضا من نشر مقاطع Reels الخاصة بهم على حساباتهم على فيسبوك.

ميزة الفيديوها القصيرة من فيسبوك، سوف تساعد الأشخاص مشاهدة وإنشاء مقاطع فيديو من تطبيق فيسبوك، وقد تم تصميم الميزة لمنح الأشخاص طرق للتعبير عن أنفسهم واكتشاف محتوى ترفيهي جديد، ومساعدة منشئي المحتوى على توسيع نطاق وصولهم الي جمهور من نطاق واسع.

تعليقات