القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

الحرامية هدير عاطف

من ساعات تم اطلاق هشتاج علي موقع التغريدات تويتر "هدير عاطف الحرامية" وهذا الهشتاج الذي تم اطلاقة من قبل احد المجني عليهم جعل الهشتاج يتصدر التريند علي تويتر ويفضح امرها الان للجميع، فضيحة هدير عاطف علي السوشيال ميديا، رغم انها يلتف حوالها متابعين كثيرين من البنات لكونها بلوجر مشهورة وهذا ما جعلها تلعب تلك اللعبه التي نصبتها من خلالها علي اكثر من 5000 الاف فتاه.

هدير عاطف الحرامية، لها متابعين وصل عددهم الي مليون و 800 الف متابع وتمتلك جروب علي فيسبوك يحتوي علي 30 الف عضو معظمهم بنات وسيدات وكانت منذ فترة انشأت مسابقة علي هذا الجروب وكانت شروط المسابقة هي الاشتراك بمبلغ مالي من اجل الزواج او تزويد متابعين لاكونتات البنات او بيع سلع وما الي ذلك.

فضيحة هدير عاطف وجوزها

لكن الشئ الذي جعل الامر يتكلم عن الكثير من الاشخاص علي مواقع التواصل، انها قبل عدة ايام قامت بالنصب علي بنات جروب الفيسبوك التي انشأتة هي وزوجها الحالي، وجنت اكثر من 700 الف جنية من هؤلاء الفتيات المشتركين فى الجروب وقامت بالزواج من زوجها الحالي وعمل فرح كبير جدا بهذا المال.





وعند مطالبة البنات باموالهم تقوم بمراسلتهم والتهجم عليهم بكلمات غير لائقة وتقوم بعمل بلوك لهم وطردهم من الجروب الذي يديرة زوجها لانها لاتفهم في اعمال التقنية، مما جعل الامر يصل الي رواد مواقع التواصل ويقوموا بفضحها علي المواقع والسوشيال ميديا.

قصة هدير عاطف

تعمل هدير عاطف انها مجرد ممول وهذا هوعملها ودورها ان تقوم باستقطاب الفتيات من اجل عمل تشهير لصفحاتهم علي مواقع التواصل "انستجرام، فيسبوك، تويتر، تيك توك، تليجرام" وغيرها من تطبيقات ومواقع التواصل الاخري، وهذا من خلال زوجها الذي يدعي "بلال".

وكما ذكرنا لكم بعاليه ان زوجها هو المتحم فى اعمال التقنية وما هي الا فتاه تقوم باستقطاب كل من يريد عمل اعلانات ممولة واشهار لنفسة علي مواقع التواصل، وكانت تقدم اسعار خيالية ورخصية مما جعل الكثير يلتف حولها وحتي ان وثقوا هؤلاء بها قامت بالنصب عليهم، فضيحة هدير عاطف من هشتاج هدير عاطف حرامية.

تعليقات