القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مشاهدة فيلم snowpiercer

قطار النجاة

هذا الفيلم هناك الكثير من يبحث عنه لان قصة الفيلم تمثل واقع افتراضي يعتبر نعيش فيه الان، snowpiercer يظهر لنا بشاعة الاغنياء عندما تحدث كارثة ما علي وجه الارض، وهذا ما يرسدة لنا فيلم snowpiercer، رغم ان الفيلم من انتاج عام 2013 الا انه هناك الكثير من يبحث عن هذا الفيلم ليشاهدة.

ومن خلال هذا المقال نقدم لكم فيلم snowpiercer مترجم الي اللغة العربية، والفيلم من بطولة كريس إيفانز، بطل سلسلة افلام كابتن أمريكا، حيث يلعب دور رجل بطولي فى هذا الفيلم لينقذ اهل الديل من بشاعة الاغنياء الذين استغلوهم لعشرات السنين داخل قطار النجاة.

احداث فيلم snowpiercer

تبداً الحكاية من ان مناخ الارض بعد زيادة السكان يتغير والاحتباس الحراري يصيب كوكب الارض باكملة، ولكي يتم معالجة هذه المشكلة اخترع العلماء اجهزة علي شكل طيارات ذاتية القيادة تقوم بحسين مناخ الكوكب اثناء تحليقها فى السماء بشكل مستمر، لكن في يوماً تتعطل هذه المشكلة ويحدث فيها خلل تقلب مناخ الارض الي مناخ جليدي شديد البرودة.

ومن يبدأ كوكب الارض بالتجمد لكن هناك رجل اعمال كان علي معرفة بهذا الخلل، وقام بتجهيز قطار مكون من 1000 عربة، لكي يبيع تذاكر النجاه من هذا الدمار الذي سيحل علي لارض خلال ايام، وقد تم الاعلان عن كل من يريد النجاة عليه شراء تذكرة العيش علي هذا القطار والتذكرة كان ثمنها غالي جداً لان هذا القطار تم تشييدة لاصحاب المال.

الا انا الاشخاص الذين كان لايملكون المال قامو بالهجوم علي القطار الركوب فيه بعد معاناه مع حراس القطار لكن هؤلاء الاشخاص كانوا هم عبيد القطار، وكانو يعيشون فى ديل القطار وكانو هم وقود القطار، حيث كان القطار حتي يكمل علي السير هذه المسافات كان يحتاج بالتضحية لان محرك القطار كان يعمل بدماء الاطفال والي الان لم اعرف ما الحكمة فى هذا لكن مخرج ومؤلف الفيلم عايز كدة.

وبعد ظلم وقمع كان يتعرض له سكان ديل القطار من تعذيب لكي يحصول علي الاطفال الصغار لم يقبل سكان الديل بهذا القمع ليقوموا بعمل ثورة داخل القطار ويدخلو في هجوم مع حراس القطار، ويصلو الي العربات الفارهه من القطار ليجدوا اشياء غير متوقعة.

مستشفي داخل القطار ومحلات كلابس، و ملاهي، ومدرسة، وكافيهات كل هذا لكي يستمتع الاغنياء في القطار لان هذا القطر كان يعتبر هو الحياة علي وجه الارض، ومن هنا تبدأ الاحداث الشيقة لفيلم snowpiercer والتي تنتهي في النهاية لمعرفة كدبة هذا القطار وان كان مجرد استغلال وكانت لعبة من اجل جمع المال.

مشاهدة فيلم snowpiercer

تعليقات