القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

شاهد نتفليكس مجاناً في هذه الدول

نتفليكس تطرح خطة لمشاهدة المحتوي الذي تقدمة مجاناً

نتفليكس تطرح خطة لمشاهدة المحتوي الذي تقدمة مجاناً

نتفليكس اصبحت الان رائدة فى تقديم المحتوي المرئي، وتريد ان تطور من نفسها وتصل الي كل العالم، حيث اصبحت Netflix لها العديد من الاعمال الفنية، Netflix اصبحت الان تنتج افلام ومسلسلا عربية واجنبية لكي تنافس بجانب الشركات العملاقة المكتسحين للمجال منذ سنوات.
وكي تطور من نفسها وتصل الي كم كبير من متابعي Netflix، طرحت خطة جديدة، تساعد لجلب المشاهدين والمتابعين اليها، حيث تريد Netflix من طرح خطة مجانية لمشاهدة محتوي Netflix مجاناً دون اشتراك مادي لكن هذه الخطة ستكون متوفرة في دول معينة، وستصل الي باقي الدول في وقت قريب.

شركة نتفليكس 

تعتبر نتفليكس ‏شركة ترفيهية أمريكية أسسها ريد هاستنغز ومارك راندولف، وهذا في عام 1997، ومقرها في كاليفورنيا، واشتهرت شركة Netflix، في اذاعة خدمات البث الحي، وافلام الفيديو حسب الطلب وتوصيل الأقراص المدمجة عبر البريد.

كانت لها مجلات باسمها، فى هذه الوقت، ودخلت فى عالم الانمي المصور فترة، ثم ظلت فى هذا المجال حتي عام 2013،من هنا ارادت ان تشتهر ويصبح لها شأن بين الشركات المنتجة للافلام، ومن هنا توسعت شركة نتفليكس، بإنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية.

وانشاء منصة كاملة لها علي الانترنت مثل منصة شاهد، وابل تي في، وتعرض من خلالها اعمالها الفنية علي المنصة وهذا مقابل اشتراك شهري، لزويد الخدمة للعملا للاستمتاع بافضل جودة عالية، وغير ذلك اصبح لها تطبيق يتم دمجة مع الهواتف والتلفزيونات الحديثة لمشاهدة اعمال Netflix من خلالها.

مشاهدة Netflix مجاناً

حيث أعلنت منصة "نتفليكس" عن إطلاق خطة جديدة للمشاهدة المجانية، و لكنها ستكون متوفرة فقط في دولة كينيا، حيث قالت "كاثي كونك"، مديرة ابتكار المنتجات في نتفليكس، انها تريد أن يتمكن الجميع من الاستمتاع بمشاهدة محتويات Netflix في جميع انحاء العالم.

لكن في البداية دعنا نجرب الامر علي كينيا، ونضع لهم الفرصة التجربة مجانا تماما، ونري الاستفادة من وراء هذه الخطة، وليس هذا فقط فان نتفليكس سوف تطلق ميزة جديدة ومجانية تتيح للأشخاص الاستمتاع بمشاهدة نتفليكس بدون إعلانات على الهواتف الذكية المحمولة.

كل ما عليك فعله هو إدخال بريدك الإلكتروني ، وتأكيد أنك تبلغ من العمر 18 عاما أو أكثر وإنشاء كلمة مرور، بعد ذلك ، يمكنك الجلوس ومشاهدة العديد من المسلسلات والأفلام الأكثر شهرة على نتفليكس، ومن الواضح ان Netflix تريد الانتشار فى كل العالم، لتضع فرصة للمستخدم الاستمتاع بالتجربة والمشاهدة المجانية.

تعليقات