القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مواصفات تلفزيون TCL Mini LED QLED الجديد

مواصفات تلفزيون TCL

افضل تلفزيون من شركة TCL

اليوم سوف نتكلم عن عظمة شركة تي سي أل، والتلفزيون الجديدة الذي ظهر عظمة هذه الشركة، والغريب فى هذا الموضوع اولاً هو حجم التلفزيون كبير جداً حيث تصل شاشة TCL الجديد الي 65 بوصة، لك ان تتخيل انك تقعد تشاهد فيلم او تلعب لعبة علي تلفزيون TCL الجديد بهذا الحجم العملاق وتردد الشاشة الذي ياتي بتقنية 120 هرتز وجودة صورة 4K.

اعتقد ما فيش اجمل من كدة، وهذا ليس فقط مميزات هذا التلفزيون العظيم، فا TCL TV الجديد ياتي بمميزات عديدة تجعلة تلفزوينك المفضل المستقبل لانه يدعم ايضاً نظام تغشيل اندرويد وموزد بمساحة تصل الي 32 جيجا لتحميل التطبيقات علي شريحة الجهاز الداخلية.

مواصفات تلفزيون TCL

  1. الشاشة: 65" Mini LED QLED بجودة صورة 4K. الدقة تصل الي 3840- 2160 بكسل
  2. معدل التحديث للشاشة : 120 هيرتز.
  3. نظام تشغيل سمارت: اندرويد.
  4. واي فاي: ياتي تلفزيون TCLمدعم لتقنية واي فاي وكابل الانترنت العادي
  5. قوة الصوت: وهنا تكمن العظمة حيث ياتي التلفزيون بنظام سماعات 3D، تجعلك تشعر ان الصوت ياتي من كل جانب ومزود ايضاً، بصب ووفر لا تحتاج الي سماعات اخر جانب التلفزيون لان الصوت فعلاً عالي جداً.
  6. نظام التحكم : يمنك التحكم فى  تلفزيون TCL بطريقتين الاولي من خلال الصوت، والثانية من خلال الكاميرا "يعني شاور بس" وهو هيعلي الصوت ويقلب القناة وممكن تاخد سيلفي كمان من خلال كاميرا  تلفزيون TCL الذكية.

تلفزيون TCL Mini LED QLED


تلفزيون TCL هو من الاجهزة الذكية علي الاطلاق، لك ان تتخيل ان كل هذه التقنيات توجد فى تلفزيون TCL، والجدير ان هذه منافسة قوية من شركة TCL، لان مش ممكن تلاقي هذه المواصفات في اي تلفزيون اخر او شركة اخري غير TCL.

شركة TCL تنافس بقوة فى السوق، بهذا التلفزيون الذكي، الذي يوفر لك كل ما تحتاجة، والافضل من هذا انه التلفزيون يمكنك استخدامة فى اشياء اخري، خصوصاً هواة العاب الفيديو، تقدر توصل console الخاص بيك سواء كان Xbox console ، او playstation 5 console لانك هتستمتع بتجربة لعب رائعة مع شاشة TCL الرهيبة.

سعر تلفزيون TCLMini LED QLED


ياتي سعر تلفزيون TCL Mini LED QLED، بعض ظهروة فى الاسواق بمبلغ يصل الي 1390 دولار امريكي، حيث ياتي  تلفزيون TCL Mini LED QLED بالمصر بمبلغ 22,250 الف جنية مصري.

تعليقات