القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

امازون تعلن عن وظائف شاغرة بعد فتح فرع امازون مصر

وداعاً موقع سوق دوت كوم

موقع سوق دوت كوم

وداعاً موقع سوق، وهذا بعد ان قررت شركة امازون العالمية الرائدة في بيع السلع عبر الانترنت، وتوصليها حيث ماكنت وفي اي مكان موجود علي سطح الكرة الارضية، منذ عدة ايام، امازون تتصدر التريند، بعد اعلان امازون عن توفير وظائف شاغرة فى فرع امازون الجديد الذي تم فتحه منذ ايام وشهد الافتتاح رئيس الوزراء.

amazon Egypt، وأعلنت شركة أمازون، عن عدد من الوظائف الشاغرة في مصر، عبر موقعها الرسمي للتوظيف، وذلك ضمن خطة الشركة للتحول من العمل تحت العلامة التجارية "سوق دوت كوم" إلى "أمازون" خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وظائف امازون مصر


افتتح رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، المركز اللوجستي لشركة أمازون العالمية في مدينة العاشر من رمضان، ومن هنا تبدأ فرصة الوظائف الشاغرة التي تقدمها شركة امازون للمصريين، وتشمل الوظائف المتاحة لدى شركة أمازون مصر، العديد من المجالات منها مهندسين تطوير البرمجيات وتقنية المعلومات، ومشرفو محطة الوردية الوسطى، ورئيس السياسة العامة، ومدير برامج جديدة، وغيرها من الوظائف.


وهذا لان امازون سوف تعزيز تجارتها، في الأسواق المصرية حيث من المقرر أن يتم إطلاق موقع أمازون مصر قريبا، بدلا من موقع "سوق دوت كوم" المملوك للشركة، ومن نقول وداعاً سوق واهلاً امازون مصر، حيث سوف يوفر لك الكثير من السلع وبسعر خيالي، وللتقديم علي وظائف امازون مصر توجه الي الرابط الموجود اسفل المقال.

أسباب تغير Souq.com الي امازون

حيث قامت مؤسسة أمازون، منذ عامين بشراء موقع سوق دوت كوم، والذي كانت تقدر قيمته منذ عام 2017 بمبلغ 580 مليار دولار، ويرجع سبب غلق أمازون للسوق لرغبتها في ضم السوقين مع بعضهما البعض، ولتبدء في تطبيق تجارة التجزئة في بلاد الشرق الأوسط.

وأيضاً لرجوع مبيعاتها بشكل ضخم خلال الفترة الأخيرة، وأشارت بتغيير الاسم المتداول souq لتضع عليه العلامة التجارية الخاصة بها، ويبدأ التعامل على أمازون من صباح اليوم، ببداية التعاملات على 30 مليون من المنتجات المختلفة.

مميزات امازون فى مصر

موقع امازون، يوفر الملايين من الماركات والمنتجات عالية الجودة، بما في ذلك الإلكترونيات، والملابس، وأدوات المنزل والمطبخ، ومنتجات السوبر ماركت، وغيرها من الكثير من السلع التي كنت لا تقدر علي شرائها بسبب ارتفاع اسعار الشحن من دولة الي دولة اخري لكن مع فتح فرع امازون مصر سيكون كل هذا متاح لك وبخدمة توصيل اقل.

كما ن يتيح لكم موقع أمازون مصر، التسوق بالأسعار المخفضة والمناسبة التي اعتمدت عليها من سوق دوت كوم، وخيارات الدفع المتنوعة باستخدام بطاقات الائتمان والخصم المباشر والدفع نقداً عند الاستلام، بالإضافة إلى خدمات التوصيل السريعة والموثوقة.

وظائف امازون مصر طريقة التقديم

تعليقات