القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

سيارة شاومي الكهربائية Xiaomi EV

شاومي تفاجئ العالم بسياراتها الجديدة

شركة شاومي الصينية تعلن عن سياراتها الجديدة Xiaomi EV

أعلنت شركة شاومي، الرائدة فى صناعة الهواتف الذكية، لكشف الستار عن سياراتها الجديدة الذكية الكهربائية، سيارة Xiaomi EV حيث تنوي الشركة للدخول الي هذا النقلة الجديدة برأس مال مسجل قدره 10 مليار يوان صيني، و بحسب الشركة الصينية فإن Lei Jun ، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة شاومي، هو الممثل القانوني لشركة Xiaomi EV Company Limited.

شركة شاومي لصناعة الهواتف، تقول ان الدخول فى سوق عالم السيارات، مثل سيارات تيسلا الكهربائية التي يشهدها العالم اليوم، سوف يمثل هذا علامة بارزة في مبادرة السيارة الكهربائية الذكية، التي طال انتظارها والتي دخلت رسميا مرحلة تطوير كبيرة.

سيارة شاومي الكهربائية

شركة شاومي كانت من المفترض ان تبدأ فى هذا المشروع، فى عام 2020، لكن بسبب تفشي فيروس كورونا، قد تم تاجيل هذا التطور الهائل الي عام 2021، وفى  مارس 2021 ، أعلن Lei Jun ، مؤسس شاومي ، في خطابه عن مبادرة أعمال الشركة EV ، وتلتزم شاومي باستثمار ما يقدر بنحو 10 مليارات دولار أمريكي إجمالاً في أعمال السيارات الكهربائية.

وهذا الاتفاق، يلزم شركة شاومي على مدار السنوات العشر القادمة، باستثمار أولي قدره 10 مليار يوان صيني، هو نفسه سيقود الفريق ويشترك في سمعته الكاملة في  صناعة وتطوير السيارات الكهربائية تحت اسم علامة شاومي، وهذا من أجل أعمال EV لشركة شاومي.

شاومي تفاجئ العالم بسياراتها الجديدة

شاومي تفاجئ العالم بسياراتها الجديدة

شركة شاومي منذ  أن أعلنت عن إطلاق أعمال EV للسيارات الكهربائية، أصبحت الشركة تأمل في تنشيط صناعة السيارات وممثلها لابتكار تطويرها المحتمل، حيث تلقت الشركة أكثر من 20000 سيرة ذاتية من مهندسي الصيانية والتقنية والمتخصصين لبناء السيارت، وهذا من اجل اختار شاومي فريق Xiaomi EV المواهب بعناية.

وتشكيل وصل عدد الي حوالي 300 موظف، حيث أظهر الجاذبية القوية لتوظيف المواهب، أن شاومي أصبحت قوة ناشئة تحمل توقعات عالية بين المطلعين على الأعمال التكنولوجية المتطورة والتي سوف يشهدها العالم خلال السنوات القادمة، كما ان شركة شاومي الصينية ترحب بمزيد من الأفراد الموهوبين المتشابهين في التفكير للانضمام الي فريق شومي ايفا لصناعة سيارات Xiaomi EV.

تعليقات