أخر الاخبار

مسلسل la casa de papel الموسم الخامس

مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس

مشاهدة مسلسل la casa de papel الموسم الخامس كامل

بعد الاعلان عن الموسم الخامس للمسلسل العالمي la casa de papel، يتصدر اليوم هذا المسلسل محركات البحث، مسلسل la casa de papel تصدر التريند علي تويتر وعلي جميع منصات السوشيال ميديا، والكل يبحث عن مشاهدة الموسم الخامس من مسلسل la casa de papel كامل ومترجم للغة العربية.

موقع ايجي بست مشاهدة مسلسل la casa de papel كامل، وبالفعل تم الكشف عن الموسم الجديد وهذا من خلال، موقع جي إي أو، الأمريكي، حيث تم كشف الموسم الخامس عن المسلسل المحبوب la casa de papel، وفاجأت شركة نتفليكس، يوم الخميس الماضي، الجمهور بالموسم الأخير من المسلسل، بطرح اعلان من المسلسل على القناة الرسمية، يتضمن أول 15 دقيقة من أحداث الموسم الخامس.

مشاهدة مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس

ومن هنا تنطلق أحداث الموسم الخامس، حيث توقف الموسم الرابع من الموسم، هذا للتذكير بوفاة نيروبي، بعد احتجاز الفريق في بنك إسبانيا أكثر من 100 ساعة، ورغم تمكنهم من الفرار، إلا أنهم قاموا بخسارة نيروبي، فى الموسم الماضي، ومع إلقاء القبض على البروفيسور من قبل المحققة سييرا، يبدو أن الأمور وصلت إلى ختامها، والغريب ان لأول مرة لا يمتلك البروفيسور خطة هروب.

الموسم الخامس مسلسل، لا كاسا دو بابل، المسلسل من إبتكار ألكس بينا، وبطولة أورسولا كوربيرو وألفارو مور، ويتناول محاولة فريق فذ بقيادة زعيم عبقري القيام بعمليات سرقة مهولة والتحديات التي تواجههم.

قصة الموسم الخامس من لاكاس دي بابيل

تدور احداث المواسم الخامس، حين تكون العصابة محبوسة داخل بنك إسبانيا لأكثر من ١٠٠ ساعة، حيث تمكنوا من إنقاذ لشبونة، ولكن أكثر اللحظات الصعبة، تصيبهم بعد خسارة نيروبي. وتم القبض على البروفيسور من قبل، سيرا، ولأول مرة، ليست لديه خطة هروب. ويبدو الوضع ويزداد سوءً، يأتي عدو إلى الساحة أكثر قوة ومن هنا تبدأ الاحداث الشيقة.

موعد مشاهدة حلقات مسلسل la casa de papel مترجم

اعلنت شركة نتفليكس، ان اولي حلقات الموسم الخامس من مسلسل la casa de papel، سيتم عرضها اليوم الجمعة بتاريخ 3-9-2021، وهذا للجزء الاول، حيث سيتم تقسيم الموسم علي الخامس علي جزئيين، الجزء الاول فى سبتمبر الجاري، والاخر فى نهاية عام 2021.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-