القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

سعر Astro الروبوت المنزلي من امازون

امازون تقدم الروبوت المنزلي استرو

امازون تقدم للعالم روبوت مسلي وعملي فى نفس ذات الوقت، الروبوت المنزلي من امازون Astro، بالرغم من انه تحت الاختبار الا ان Astro حقق انجازات خيالية في فترة التجربة والاختبار فى منازل الولايات المتحدة، روغم صغر حجمة الا انه مساعد وحارس منزلي يعتمد عليه.

الروبوت Astro، امازون تعل من خلال موقعها الرسمي إن روبوت Astro، متاح فقط عن طريق الحجز، كما أن المنتج الجديد ما زال متوفرا فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، و بالتالي فإنه لن يكون بإمكان المستخدمين خارج أمريكا الحصول عليه في الوقت الحالي.

وقالت أمازون عن روبوتها الجديد Astro، يستخدم تقنية التنقل المتقدمة ليجد طريقه في جميع أنحاء المنزل والذهاب أينما يريد المستخدم، وان الروبوت سيعمل من خلال المساعد الشخصي لأمازون - أليكسا.

مميزات الروبوت المنزلي Astro

بجانب انه يتميز بالذكاء وودود ويسمع الكلام، الا انه يمكنك التحكم في روبوت Astro عن بعد عندما لا تكون في المنزل ، للتحقق من الحيوانات الأليفة أو الأشخاص أو أمن وامان المنزل، كما يمكنه بعمل دوريات في المنزل بشكل تلقائي وإرسال إشعار إلى المالك إذا اكتشف شيئ غير عادي يحدث في المنزل.

روبوت Astro، يمكن ضبطة لكي يذهب في الاماكن التي تريد ان يذهب فيها فقط، لذلك لا يمكن أن يذهب إلى مناطق معينة ، أو يمكن ضبطه على "عدم الإزعاج"، حيث ان Astro يتميز بأزرار لإيقاف تشغيل الكاميرات والميكروفونات، كما انه يشحن نفسة بشكل تلقائي عندما يشعر Astro انه البطاريات اوشكت علي النفاذ.

سعر Astro الروبوت المنزلي من امازون

اعلنت اامزون وبشكل رسمي علي موقعها، ان Astro سيكون متوفر بثمن 1449.99 دولار امريكي، ولكن مناسبة اطلاق الروبوت في اليوم الاول ، سيكون Astro متاح بسعر تمهيدي يبلغ 1000 دولار امريكي، مع نسخة تجريبية مدتها ستة أشهر من اشتراك Ring Protect Pro.

تعليقات