القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

فضيحة شيرين ابو العز ونجل طارق العريان

فضيحة شيرين ابو العز ونجل طارق العريان

خناقة شيرين ابو العز ونجل طارق العريان تتصدر التريند وتصبح حديث السوشيال ميديا، الكل الان يبحث عن فيديو مشاجرة شيرين ابو العز ونجل طارق العريان، عندما صفعها عمر طارق العريان امام الناس، مشكلة تتحول من حوار عادي الي موضوع تريند يبحث عنه الجميع.

موضوع شيرين ابو العز ونجل طارق العريان، يتصدر محركات البحث، فور ان تقوم بالبحث عن شيرين ابو العز،علي محركا البحث جوجل تظهر لك فوراً خناقة شيرين ابو العز ونجل طارق العريان، حيث حدثت مشاجرة عنيفة في لبنان بين نجل طارق العريان من زوجته الفلسطينية الأولى،هالة العطال، والفنانة شيرين أبو العز، بسبب تطاول بين شيرين وفنانة شابة أخرى كانت برفقة عمر العريان.

تطاول بالأيدي وتدخل عمر وتطور الشجار إلى تعدي بالأيدي، ما تسبب في حالة من الهياج، من قبل رواد الكافيه الموجود في لبنان، وأدى إلى حدوث كسور متفرقة لعمر العريان، دخل على إثرها إلى المستشفى، ليجري 3 عمليات في يديه وقدميه بسبب الكسور.

صور شيرين ابو العز






من هي شيرين ابو العز

التي تسببت في إجراء 3 عمليات جراحية، لنجل طارق العريان، هي فنانة شابة تبلغ من العمر 28 عاما، ولدت شيرين أبو العز في 20 يوليو 1993، وهي فنانة مصرية، لها أصول لبنانية، فأبوها مصري، وأمها لبنانية.

شيرين أبو العز دخلت مجال الفن عبر عروض الأزياء في البداية، كما ان شيرين ابو العز، شاركت في بعض الأعمال الدرامية من بينها مسلسل قصة حب، ومدرسة الحب، مسلسل الحرملك 2 في رمضان 2020، ومن بعد ان تم تداول فيديو فضيحة شيرين ابو العز والصفع من قبل نجل طارق العريان اصبحت حديث السوشيال ميديا خلال هذه الايام.

وشيرين ابو العز، تعتبر نفسها لبنانة، وليست مصرية، لأنها تعيش مع والدتها في لبنان ومتأثرة بها للغاية، وأخذت من مصر جنسية والدها فقط، وحصلت شيرين أبو العز على لقب مليحة العرب لعام 2010، حيث شاركت في فيديو كليب "مالي عيني" غناء العالمي لتامر حسني.

فيديو ضرب ابن طارق العريان بسبب شيرين ابو العز

تعليقات