القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

افضل تحديث من واتساب

افضل تحديث من واتساب

واتساب تطلق تحديث الاجهزة المتعددة

الان تم اطلاق التحديث الجديد لتطبيق واتساب، الذي سوف تجد فيه ميزة جديدة قد تم اضافتها علي تطبيق واتساب، وهذه الميزة سوف توفر لك العديد من المميزات، التي كنت تحتاج لها من قبل، وهذا الميزة سوف تفيد الاشخاص الذين يستخدمون تطبيق واتساب علي اكثر من جهاز.

في سابق الامر كان لا بد من استخدام تطبيق واتساب علي جهاز اخر، يجب ان يكون الجهاز الاساسي بالقرب من الجهاز المقترن، ومن ثم عمل اقتران للجهاز ويجب ترك الجهاز الاساسي متصل بالانترنت حتي تستطيع العمل علي الجهاز المقترن سواء كان هاتف اخر او اجهزة سطح المكتب.

لكن بعد التحديث الجديد الذي اطلقته whatsapp وبشكل رسمي، يمكن الان فتح حساب whatsapp علي اكثر من جهاز دون الاتصال بالانترنت علي الجهاز الاساسي المسجل عليه حساب whatsapp.

طريقة تفعيل ميزة الاجهزة المتعددة علي تطبيق whatsapp

يجب عليك اولاً ان تقوم بتحديث تطبيق whatsapp لاخر تحديث موجود علي متجرك سواء كان هاتف اندرويد او هاتف ايفون، ثم بعد ذلك تابع تلك الخطوات لتفعيل ميزة تعدد الاجهزة لفتح حساب whatsapp علي اكثر من جهاز.

عند التوجة علي الاعدادات فى تطبيق whatsapp ستجد "الاجهزة المرتبطة" قم بالدخول عليها، وكن علي علم يجب ان تكون قد قمت بتحديث التطبيق حتي يظهر لك هذا الاختيار التالي.

ستجد هذه الرسال قد ظهرت اليك، كل ما عليك هو الضغط علي زر الموافقة ثم بعد ذلك الاستمرار حتي يتم تفعيل ميزة الاجهزة المتعددة علي تطبيق واتساب كما هو موضح فى الصورة التالية.



ستجد فى الاسفل اختيار جديد قد ظهر اسفل الشاشة، هذا الاختيار مكتوب امامه غير مشترك، كل ما عليك هو الضغط علي هذه الكلمة، وعمل متابعة حتي تتمكن من تفعيل الميزة.


وبعد عمل متابعه والانتهاء من اعدادات اضافة ميزة فتح تطبيق واتساب علي اكثر من جهاز.


ستظهر لك الرسالة الترحيبية التي تؤكد فعالية انضمامك الي ميزة فتح تطبيق واتساب علي اجهزة متعددة، وكل ما عليك هو الضغط علي "الانضام الي الاصدار التجريبي" وهكذا تكون قد فعلت تقنية whatsapp الجديد لفتح حسابك علي تطبيق whatsapp  علي اكثر من جهاز بدون الحاجة الي وجود انترنت علي الجهاز الذي يملك الحساب الاساسي.


ويمكن الان ربط الاجهزة التي تريد تشغيل ربط حسابك علي واتساب بها والعمل من خلالها وعمل رفع كامل للبيانات من والي الحساب الاساسي الموجود علي هاتفك، دون وجود اي مشاكل.

حدث تطبيق واتساب الان

تعليقات