القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

قبل ساعات من الافتتاح - مهرجان الجونه يتحول الي رماد بسبب الحريق

حريق الجونه الان

حريق الجونه الان

مهرجان الجون يحترق، صور الحريق التي دمرت احتفالات مهرجان الجونة تتصدر مواقع الاخبار، وتتصدر التريند شاهد الان حريق الجونة الذي حدث منذ قليل في الساحة المقرر ان يتم بدأ مراسم الاحتفال بمهرجان الجونه فيها اليوم، حريق ضخم ونيران قوية تلتهم كل من حولها.

وتم رصد تلك الفيديوها بعد ان تم تداولها من قبل رواد مواقع التواصل مما جعل الخبر ينتشر بشكل رهيب، وهناك الكثير من الفيديوها التي تم مشاركتها الان علي منصات التواصل الاجتماعي لتاكد هذا الخبر، حريق الجونه الان، وتبين من الفيديوهات التي تم مشاركتها علي اليوتيوب ومنصات التواصل ان الحريق بدأ منذ لحظات ومستمر فى تدمير كل شئ حولة.

بالصور حريق مهرجان الجونه







لحظة انفجار مهرجان الجونة الان

اندلع حريق ضخم بالقاعة الرئيسية المخصصة لإقامة مهرجان الجونة السينمائي قبل ساعات من انطلاق المهرجان غدا الخميس، وهذا بسبب انفجار جسم غريب داخل القاعه مما ادي الي تضخم النيران بهذا الشكل المرعب، وهناك مصابين لكن لم يتم الاعلان عن عددهم الي حتي الان.

قبل انطلاق المهرجان بيوم يحدث حريق هائل فى قاعة مهرجان الجونة، التي كان من المقرر ان يتم الاحتفال به غداً الخميس 14 اكتوبر 2021، وتعبر هذه هي الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، ووقع الاختيار على النجم أحمد السقا لتكريمه في حفل الافتتاح.

 ويمنحه المهرجان جائزة الإنجاز الإبداعي، وهي جائزة تخصص لفنان الذين ترك اعمال بالسينما كعلامة لا تمحى في مجال مسيرتهم الإبداعية، خاصة أن أحمد السقا رسم مع قلائل من أبناء جيله، صورة السينما المصرية بشكلها المعاصر، على مدار سنوات، قدم من خلالها العشرات من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات.

بالفديو حريق الجونة الان

تعليقات