أخر الاخبار

مواصفات هاتفOnePlus 9 RT

سعر هاتف OnePlus 9 RT

OnePlus 9 RT

بعد انتظار لمدة طويلة هناك اخبار جديد عن هاتف OnePlus 9 RT والذي سيكون متوفر فى الايام القليلة القادمة، OnePlus 9 RT من ضمن الهواتف العالمية التي لها محبين وجمهور يعشقون تلك العلامة التجارية التي منذ ان ظهرت وتميزت بالمواصفات الجباراة، وغير ان هواتف OnePlus تتميز بالجودة العالية وتنافس بقوة في عالم الهواتف الزكية.

ايام تفصلنا عن مشاهدة احدث منتجات شركة وان بلس الصينية، واطلاق هاتفها الجديد المنتظر OnePlus 9 RT الذي سوف ياتي بمواصفات خيالية من حيث الشاشة وجودة الكاميرات، والذي سيكون منافس قوي لهاتف جوجل بيكسل الجديد الذي اعلنت عنه شركة جوجل منذ ايام.

هناك الكثير يبحث عن موعد مؤتمر وان بلس، لمشاهدة اعلان هاتف OnePlus 9 RT ومعرفة مواصفات الجهاز، ومن المتوقع ان يكون مؤتمر الاعلان عن هاتف OnePlus 9 RT خلال شهر اكتوبر الجاري ومن المتوقع ان يكون خلال الايام القليلة القادمة.

مواصفات هاتف OnePlus 9 RT

  1. نظام التشغيل: اندرويد 11
  2. الشاشة: 6.7 بوصة بجودة عالية 1080 ومعدل تحديث 120 هرتز.
  3. المعالج: سناب دراجون 888 بقوة 4 نانو متر.
  4. الرامات: 8 جيجا
  5. المساحة الداخلية: 128 جيجا تقبل للزيادة.
  6. بطارية الهاتف: 4500 مللي امبير تدعم الشحن السريع بقوة 65 واط.

اما عن الكاميرات الي حتي الان لم تظهر اي معلومات عنها، لكن هذه هي المواصفات المتوقعه والمتداولة بين الكثير من المواقع الشهيرة والموثوق فيها، لكن كل هذا سيتم تاكيدة خلال مؤتمر الاعلان عن هاتف OnePlus 9 RT والذي سيكون فى 13 اكتوبر 2021.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-