أخر الاخبار

تردد قناة اليرموك الجديد

تردد قناة اليرموك الجديد

تنزيل تردد قناة اليرموك

بعد ان تم اطلاق الموسم الثالث من المسلسل التركي الشهير المؤسس عثمان، والان هناك حركة بحثية علي محركات البحث، لمعرفة القنوان الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الجديد، وكان فى البداية قناة الفجر هي المتخصصة في اذاعه المسلسل مترجم للغة العربية لكنها الان تقوم باذاعه مسلسل بربروس.
لكن هناك قناة مشهورة تقوم باذاعه الحلقة الجديد من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة للغة العربية، ومن خلال هذا المقال نقدم قناة اليرموك الناقلة للمسلسل التركي الشهير، المؤسس عثمان الموسم الثالث مترجم للعربية، والان يبحث الكثيرعن تردد قناة اليرموك، التي تبث إشارتها من المملكة الأردنية، وتقدم باقة متنوعة من الأعمال الدرامية ومنها الدراما التركية، وتعرض قناة اليرموك أحدث المسلسلات التركية في نفس توقيت عرضها بتركيا.

القنوات الناقلة للموسم الجديد من المؤسس عثمان

مشاهدة الموسم الثالث من المؤسس عثمان مترجم للعربية، يعود عثمان من جديد بقصة جديدة، ينتظرها المشاهد شوقاً لمعرفة احداث هذا الموسم الشيق الذي اطلق عليه "وقت الفتح" ومن المتوقع ان يتم عرض الحلقات كل اسبوع كما كان يحدث في المواسم السابفة من المسلسل.

مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الموسم الجديد، حيث يعرض حاليا على قناة اليرموك، مسلسل قيامة عثمان الحلقة 65 من الموسم الثالث، وذلك بعدما تم عرض أولى حلقات الموسم الجديد عبر قناة ATV التركية.

تردد قناة اليرموك

  1. القمر: الصناعي نايل سات.
  2. التردد: 11678.
  3. الاستقطاب: عمودي.
  4. الترميز: 27500.
  5. معامل تصحيح الخطأ: 4/3.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-