القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

هواوي تعلن عن ساعتها الجديدة Watch GT3

مواصفات ساعة Watch GT 3

ساعه Watch GT3 من هواوي

شركة هواوي تطلق ساعتها الرسمية ذات الشكل الاحترافي الانيق، ذلك فى ظل العقوبات الأمريكية على شركة هواوي الصينية، فإن الشركة مازالت موجودة على ساحة ميدان التكنولوجيا ولا تشخي اي شئ، و الشركة مازالت مستمرة في إطلاق تقنيات جديدة، وتعلن بشكل رسمي عن الساعات الذكية الخاصه بها والتي سوف تنافس بها هذا العام امام شركة ابل.

ساعه هواوي، Watch GT3، والتي تاتي بشكل احترافي ومواصفات خيالية، وبأحجام 42 مم و 46 مم ، وفي جوهرها يمثل النموذجان إصدارات معدلة قليلاً من Huawei Watch 3 و Watch 3 Pro مع تطوير ملحوظ في الاصدار الجديد.

مواصفات ساعة Watch GT 3

فى ساعه GT3 الجديدة من هواوي لا يزال بإمكان المستخدم تلقي المكالمات من هاتفه المتصل عبر البلوتوث، كما يأتي الإصدار مقاس 42 مم بشاشة AMOLED مقاس 1.32 بوصة بينما يتمتع الطراز الأكبر مقاس 46 مم بشاشة AMOLED مقاس 1.46 بوصة أكثر اتساع.

ساعة هواوي 2021، تعتبر واحدة من أكثر المميزات الجديدة في سلسلة GT 3 هي ميزة Healthy Living Clover من هواوي والتي تمنح المستخدم بيانات يومية للتمرين والنوم والمشي، وتعتبر تلك التقنية منافسة امام ساعات ابل Apple Watch.

 هناك مستشعر لقيتس ضربات القلب البصري TruSeen من الجيل الخامس المحدث من هواوي، وقياسات SpO2 على الجهاز وتتبع أكثر من 100 وضع رياضي. تأتي كلتا ساعتي GT 3 بمساحة تخزين 4 جيجا بايت ، وتوفران مقاومة للماء حتى عمق 5ATM ، كما أنها متوافقة مع هواتف أندرويد و iOS.

ساعه هواوي و قدرة البطارية على الطراز الأصغر مقاس 42 مم ممكن ان يتم العمل بها لمدة سبعة أيام من الاستخدام المتواصل ، في حين أن الإصدار الأكبر يجب يعطيك 14 يوم عمل بالساعه دون شحنها، وهذه منافسة قوية لا توجد فى الساعات الذكية الاخري الموجود الان في الساحة المنافسة.

سعر ساعة watch gt 3 huawei

الشئ الاكثر من رائع هنا بعد تلك المواصفات المناسبة للجميع ان ساعة هواوي الجديد تاتي بسعر خيالي، حيث يصل سعر Huawei Watch GT 3 مقاس 42 إلى 329 يورو، بينما الاصدار الاكبر من ساعة GT 3 مقاس 46 تاتي بسعر 349 يورو.

HUAWEI WATCH GT3

تعليقات