أخر الاخبار

افضل دكتور اسنان في طوخ "دكتور نادي مختار دياب"

افضل دكتور اسنان في طوخ "دكتور نادي مختار دياب"

دكتور نادي مختار دياب - طوخ - القليوبية - مصر

من خلال هذا المقال سوف اسرد لكم تجربتي الحقيقية مع دكتور نادي مختار دياب، المحترم الخلوق نادي مختار دياب، وكما عودناك عزيزي زائر شير مصر ان نضع بين يديكم الحقيقة دائماً ونقدم لكم تجارب واقعية حدثت بالفعل، من الصعب ان تجد دكتور يفهمك؟؟ هل انت موافق علي ذلك الكلام....

لكني اوافق لانه راي شخصي دوناً عن الاطباء الاخري انا لا اقلل من شأنهم لكن ان تتعامل مع طبيب شاب قريب من عمرك، قد يقلل عليك التعب قليلاً من حيث الكلام ثانيا بعد معالجة اسنانك، هذا ما وجدته فى الدكتور نادي مختار دياب.

غير ذلك ابن البط عوام، دكتور نادي هو ابن الدكتور مختار دياب طبيب الاسنان الشهير فى مدينة طوخ، وبعد ان بحثت وجدت ان هناك الكثير من يشكر فى تعامل الدكتور مختار، وجودة عملة الاحترافي مع المرضي، فيجب ان يكون هذا الشبل من ذاك الاسد.

حياة نادي مختار دياب

الدكتور نادي مختار دياب ولد في قرية السفانية التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليويبة، تعلم في مدرسة طوخ الخاصة، ثم بعد ذلك التحق بكلية طب اسنان اكتوبر، تعتبر هذه المعلومات التي اراد ان اتكلم عنها فقط.. خلال مقالي هذا لانني قبل ان اتكلم عنه عرضت علية اولاً وبالفعل وافق.

عنوان عيادة دكتور نادي مختار دياب


تقع عيادة الدكتور نادي مختار دياب فى مدينة طوخ بمحافظة القليويبة..... وبالتحديد امام سنترال طوخ، وبالتحديد كثيراً امام شارع محكمة طوخ الجزئية، كما سوف اوفر لكم الصفحة الرسمية للعيادة وارقام الهواتف لكي تتواصل مباشرةً من خلالها، ومن هنا ينتهي مقالي عن الحديث الدكتور المحترم ابن قرية السفاينة، طبيب الاسنان نادي مختار دياب.

طريقة التواصل مع دكتور نادي مختار

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-