القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

افضل تطبيق للرد علي المكالمات دون لمس الهاتف

تحميل تطبيق Vani Dialer

تطبيق للرد عن المكالمات عن بعد

فى الفترة الاخيرة وبعد انطلاق السماعات الاسلكية مع تطوير الهواتف الذكية اصبح الامر سهل جداً فى عمل الكثير من الاشياء دون ان تلمس الهاتف الخاص بك، وفي الفترة الاخيرو ظهر تطبيق لهواتف الاندرويد فقط يساعدك فى الرد المكالمات الواردة دون لمس الشاشة وتعتبر تلك الميزة مهمة جداً للكثير من الاشخاص.

وقد يساعد هذا التطبيق فى الظروف الصعبة التي انت تعيش فيها، حيث قد لا يكون الرد على مكالمة هاتفية ممكنا لأن يديك متسختان أو مشغولتان بشيء آخر، في مثل هذه المواقف، يعد تطبيق الرد على المكالمة الواردة باستخدام الأوامر الصوتية أو الإيماءات عبر شاشة الهاتف حل مثالي.

كما تتيح لك هذه الميزة الرد على المكالمات الواردة تلقائياً بصوتك، هذه الميزة متوفرة الان على Google Assistant وهو ما يجعل الأمر يكون ممكنا، كما أن الوظيفة مدعومة في أجهزة الأيفون كذلك عن طريق تقنية "سيري".

تطبيق Vani Dialer

الان إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android، فيمكنك الرد على المكالمات أو رفضها دون لمس جهازك عبر التطبيق الرائع Vani Dialer، التطبيق يتيح لمستخدميه التعامل مع المكالمة الهاتفية بإجراءات مختلفة بواسطة الصوت فقط، من خلال التطبيق، يمكنك الرد على المكالمة أو رفضها.
والان كل ما عليك هو تحميل التطبيق من علي متجر جوجل، والتطبيق متاح لكل هواتف اندرويد بكل اصدارتها، كما ان العمل علي تطبيق  Vani Dialer سهل جداً ولا يحتاج الي احترافية فى التعامل، والتطبيق ايضاً متاح بشكل مجاني علي متجر جوجل بلاي.

طريقة العمل علي تطبيق Vani Dialer

تعتبر هذه هي الشاشة الرئيسية للتطبيق، كل ما عليك هو ان تقوم بتعين التطبيق والسماح للتحكم فى المكالمات الواردة لهاتفك، او تقوم بتفعل خاصية الظهور كما تظهر المكالمات لكن يفضل ان يكون هو الاساسي.

وهو تقوم بتعيين كلمة حتي تقوم بنطقها لكي يسمعها هاتفك لفتح المكالمة عندما يرن هاتفك، وتختار اي كلمة تريدها وتكون سهله لك ومتاح وضع اي لغة سواء عربية او انجليزية.

وهنا تكملة لما سبق فى الشاشة السابة وهي استماع التطبيق للكلمة التي تريد ان يسمعها التطبيق ومن خلالها يقوم بالرد علي المكالمة دون ان تلمس هاتفك، وهكذا تكون فعلت التطبيق وهو الان جاهز للعمل.

تحميل تطبيق Vani Dialer

تعليقات