القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

واتساب تكشف ميزة جديدة سوف تصل التحديث القادم

اهمية تحديث واتساب لحذف الرسائل

تحديثات واتساب

هناك الكثير من التحديثات قد شهدها مستخدمي تطبيق واتساب، وتعتبر كلها تحديثات مهمه وتسهل علينا الكثير من المهام، خصوصاً التحديثات التي تساعدم علي حذف رسالة خاطئة او شئ مهم تريد ان تتخلص منه حتي لا يراه احد، كل هذا اصبح شئ متاح ويمكنك ان تستخدمها بشكل يومي.

والتحديثات الجديد الذي نتكلم عنه اليوم، ميزة مضافة الي مميزة حذف الرسائل لكن هذه الميزة سوف تساعدك علي حذف الرسائل حتي اذا مر عليها الكثير من الوقت، وهذا سيكون متاح بشكل رسمي خلال القليل القادمة، وهذا ما تم الكشف عنه من خلال موق Wabetainfo المتخصص في الكشف ورصد آخر الميزات على منصة الدردشة والتراسل الفوري واتساب.

مميزات التحديث الجديد لتطبيق واتساب

والميزة الجديدة ستنال بلا شك إعجاب المستخدمين، بما أنها تتعلق بإمكانية حذف المحتوى في المراسلات على المنصة، ومن المعروف أن واتس آب أطلقت إمكانية حذف الرسائل للجميع منذ أربع سنوات تقريبا، وهذا كان شئ اكثر من رائع وساعد الكثير من الاشخاص للتخلص من محتوي الرسائل الشخصي.

لكن عندما ظهرت تلك الميزة كانت لها وقت محدد و تم تعيين الحد الأقصى لحذف المحتوى في مدة 7 دقائق و بعد مرور بعض الوقت ، أطلق واتس آب تحديثا جديدا يسمح بحذف الرسائل بعد ساعة واحدة، وهذا كان شئ اكثر تميزأ... لكن هناك تحديث جديد سوف يتم تمديد تلك المدة الي عمر اطول.

اهمية تحديث واتساب لحذف الرسائل

موقع Wabetainfo قال ان تطبيق واتساب يعمل على إصدار مميزة جديدو من تقينة الحذف في التطبيق، يبدو أن المنصة تقرر وبشكل رسمي  إطلاق تحديث جديد يسمح بحذف الرسائل بعد وقت أطول نسبيا مما هو عليه الان، ذلك لتمديد الحد إلى وقت جديد غير محدد في تحديث مستقبلي.

 وبحسب التسريبات التي نقلها الموقع، فإن الإصدار الجديد من ميزة "حذف الرسائل للجميع" يسمح بحذف رسالة تم إرسالها منذ ثلاثة أشهر، تلك الميزة ستكون مهمه جداً وتستطيع التخلص بها من اي شئ تريدة سواء علي المستوي العام او الخاص، هذه الميزة ستتوفر قريباً من خلال التحديثات الفورية للتطبيق.

تعليقات