القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

التطبيق الذي يبحث عنه حاملين هواتف ابل

التطبيق الذي يبحث عنه حاملين هواتف ابل

تحميل تطبيق Top Widgets Icons

ظهر مؤخراً تطبيق مثير للجدل من حيث الجمال وليس من يحيث شأن اخر، هذا التطبيق يطلق عليه اسم "Top Widgets-Icons" التطبيق مخصص لهواتف ايفون فقط، وهو موجود بشكل مجاني علي متجر ابل، الغريب في الامر ان هذا التطبيق من بعد ان ظهر وهناك الكثير والكثير من يبحث عن هذا التطبيق للتحميل علي الهاتف.

الصراحة وبعد تجربة التطبيق فان التطبيق احترافي جداً يوفر بعض من الــ Widgets المميزة والتي اشتهر بها التطبيق، وهي شكل ايقونات الفيسبوك والواتساب وانستجرام وسناب شات، يعتبر هذا اكثر شئ جذب الكثير لتحميل التطبيق خصوصاً ان التطبيق يوفر كل Widgets هذه بشكل مجاني.

طريقة تفعل الـ Widgets الجديدة في الايفون

الكل كان علي معرفة انها طريقة تم دمجها فى التحديث الجديد لكن الحقيقه ان تلك Widgets الجديدة يتم تفعيلها من خلال تطبيق يدعي Top Widgets-Icons وغير ذلك فان التطبيق يحتوي علي كثير من الــTop Widgets-Icons المختلفة التي تعطي شكل محترف لايفونك.

وطريقة تثبيت الــTop Widgets سهله جداً، كل ما عليك هو تحميل التطبيق اولاً ثم بعد ذلك تتبعي الخطوات التي سوف نوفرها لك من خلال شرح الفيديو الموجود فى السف المقال، لكن الاهم اننا نهتم بكل ما يسعدك عزيز الزائر ونقدمه لك بشكل سلسل جداً حتي نوفر عليك المتاعب ونتمني ان ينال التطبيق اعجابك.

شرح تفعيل الايقونات الجديدة في IOS 15

تطبيق Top Widgets Icons

تعليقات