أخر الاخبار

وفاة اليوتيوبر محمد الشمري يشعل منصات التواصل الاجتماعي

لحظة وفاة الشمري

محمد الشمري

توفي ليلة امس الخميس اليوتيوبر الشهير"محمد الشمري" نجم تطبيق سناب شات، اثر حادث قوي ليلة الخميس ادي الي وفاته فى الحال، وتداول روادي منصات التواصل الاجتماعي أول فيديو للحادث المروع الذي راح ضحيته محمد غانم الشمري، حيث كان مسافرا إلى الرياض رفقة أسرته.

وتصدر هاشتاج وفاة محمد الشمري الترند، على موقع التغريدات القصيرة تويتر، عقب إعلان وفاته مساء الخميس، إثر حادث مروع رفقة أسرته، تم معرفة الخبر من قبل المغردون بأن الشمري، اليوتيوبر الشهير على موقع سناب شات، كان مسافر إلى الرياض رفقة عائلته، وتعرض لحادث مروع توفى على إثره وأحد أطفاله، فيما لم يتم تأكيد حالة باقي أفراد أسرته.

وقد أعلنت أخبار السعودية، الذي يتابعه أكثر من 15 مليون متابع على تويتر، خبر وفاة محمد الشمري، وجاء في التغريدة "وفاة أحد مشاهير السناب شات بحادث مروري، وآخر ما نشره محمد الشمري قبل السفر"ادعولنا نوصل بالسلامة".

لحظة تشيع جثمان محمد الشمري

واليوم تبينت الفيديوهات التي تم تداولها علي منصات التواصل، تشيع جثمان محمد بن غانم الشمري ، وابنته حلا 5 سنوات، وابنه الرضيع يوسف ، في مقبرة رفحاء ، بعد وفاتهم يوم أمس في حادث مروري مؤلم.

حالة من الحزن تعم علي الشعب السعودي بعد ان تم نشر الخبر المؤلم، ويعم الحزن الان في جميع انحاء المملكة العربية السعودية، لتودع شخص شهير وعزيز كان يقدم الكثير من الموضوعات المهمة، علي منصة سناب شات.

فيديو وفاة الشمري

توفي اليوتيوبر السعودي محمد الشمري، أحد مشاهير سناب شات، إثر تعرضه لحادث مروري، مساء أمس الخميس، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أول فيديو للحادث المروع الذي راح ضحيته محمد غانم الشمري، حيث كان مسافرًا إلى الرياض رفقة أسرته.

ويظهر في الفيديو سيارة الشمري، وقد تعرضت لدمار كبير، وتهشمت بسبب شدة الحادث، وأفاد مغردون بأن الشمري، الشهير على تطبيق سناب شات، كان مسافرًا إلى الرياض رفقة عائلته، وتعرض لحادث مروع ادي الي وفاة محمد الشمري وابنته حلا وابنة الرضيع وتم الدفن اليوم.
 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -