القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

برج خليفة يبهر العالم فى عام 2022 - شاهد احتفال السنة الجديدة 2022

ليلة رأس السنة برج خليفة

مشاهدة برج خليفة الان

وفي هذا اليوم الذي سوف يتم فيه الاحتفال بليلة رأس السنة الجديد، نقدم لكم من خلال هذا المقال، لحظة يتم بثها كل عام فقط، وهي الاحتفال بليلة راس السنة الميلادية، حيث حرصت دولة الإمارات العربية تنظيم مجموعة من الاحتفالات في توفير مشاهدة برج خليفة بث مباشر الان 2022.

وذلك لاستقبال العام الميلادي الجديد 2022، بعروض رائعة من الألعاب النارية مختلفة الأشكال والألوان في سماء مدينة دبي تحديدا منتصف الليلة الجمعة الموافق 31 ديسمبر 2021، ليشهد هذا الحدث السنوي من الاحتفالات مجموعة كبيرة من المواطنين داخل وخارج دولة الإمارات.

حيث تتطلع بدورها أيضا هذا العام لتسجيل رقما جديدا استثنائيا من أرقام جينيس القياسية، وذلك من خلال تنظيمها لعروض الألعاب النارية الفريدة من نوعها على مستوى العالم أجمع، مشاهدة احتفالات دبي اليوم بث مباشر.

ليلة رأس السنة برج خليفة





شاهد الان احتفالات برج خليفة دبى 2022 الجديدة اون لاين،يشهد برج خليفة الآن عدد كبير من الناس يشاهدون الاحتفالات النارية المقامة به الآن، حيث يوجد ألعاب نارية احتفالاً بالكريسماس، كما قامت الحكومة بالتشديد على جميع المواطنين مراعاة الارشادات الامنية والمرورية، كما قام المشرف العام بالاحتفالات بالتصريح على أنه سوف يكون في تغييرات كثيرة هذا العام 2022، بث مباشر مشاهدة احتفالات ليلة راس السنة برج خليفة.

تساهم دبي خلال احتفالات نهاية العام الميلادي السنوية بتنظيم العديد من العروض الاستثنائية في محيط برج خليفة بث مباشر الآن، حيث تتميز بتلك العروض المبهرة من الألعاب النارية في نفس التوقيت من كل عام، إلا أنها يتوقع لها هذا العام أن تتألق بشكل فريد من نوعه لأطول وأضخم تنظيم للألعاب النارية على مستوى العالم، مع حلول منتصف ليلة 31 ديسمبر.

برج خليفة يشتعل بالالعاب النارية في ليلة رأس السنة

الجدير بالذكر أن من أهم المظاهر الاحتفال الرئيسية والتي تجذب الكثير من الزوار العرب والأجانب داخل دولة الإمارات، هي عروض الألعاب النارية التي تهتم الدولة بتنظيمها كل عام، حيث تعمل بشكل كبير على إظهار الفخامة والرقي الذي تشهد الدولة والعناية الخاصة من جهتها على الاهتمام بصناعة الترفيه.

وأن الدولة تطمح بشكل كبير تحطيم رقما قياسيا جديدا في ارقام جينيس، والتي لطالما اعتادت على تحطيمها وتسجيل رقما قياسيا بها من خلال تنظيمها لتلك العروض المبهرة والضخمة للألعاب النارية اثناء احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة من كل عام.

الليلة برج خليفة في مدينة دبي العربية على موعد هام واستعدادات كبيرة من قبل شركة إعمار، المسؤول الرسمي والرئيسي عن تنظيم عروض للألعاب النارية، مع عرض مبهر من الألعاب النارية وكذلك ونظام إضاءة قوي على البرج إلى جانب النافورة الراقصة مشاهدة لايف مباشر الآن.

شاهد إحتفالات دبي برج خليفة بث مباشر

تعليقات