القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

سعر ومواصفات سيارة MG GT 2022

سعر سيارة ام جي تي الرياضية 2022

سيارة ام جي 2022

مع انطلاق العام الجديد وهناك الكثير من الاشياء المنتظرة للاعلان عنها فى تلك الايام التي نعيشها، وهناك الكثير من السلع والمنتجات التي يرتقبها الاشخاص لكي يراها ويقوم بشرائها، مثل الهواتف الاجهزة المنزلية والسيارات، وهنا نقرر ان نتكلم فى هذا المقال، عن السياراة التي حصلت الرتبة الاولي فى السيارات داخل الشرق الاوسط واصبح هناك الكثير من يستخدم تلك السيارة وهذا بفضل المميزات التي تاتي بها.

كما ان سيارات ام جي، دخلت السوق من اجل المنافسة بقوة فى سوق عالم السيارات فى العالم اجمع وليس فى الشرق الاوسط فقط، واليوم سوف نتكلم عن وحش MG 2022 المنافس الجديد القوي صاحبة النظرة الساحرة لكي من يراها، انها سيارة MG 2022.

وتعتبر MG GT الجديدة هي أول سيارة رياضية للعلامة التجارية تتألق من خلال لغة التصميم العائلية من الجيل الثالث، يتم فصل الشبكة الكبيرة ذات نمط اللهب الرقمي عن المصابيح الأمامية النحيلة بتقنية LED، مما يعزز قوة السيارة وديناميكياتها، يستخدم الجزء الخلفي من MG GT الجديدة نمط مقلوب قليلاً لتعزيز المظهر الرياضي بشكل أكبر لتتناسب مع شكل غطاء المحرك.

مواصفات سيارة MG GT 2022

تاتي MG GT 2022 بزخرفة الكروم من البداية إلى النهاية والأكتاف العريضة للسيارة، بالإضافة إلى العجلات الاختيارية من سبيكة Tomahawk (إطارات ميشلان)، والتي تضيف جميعها إلى الشكل والمظهر الراقي فى السيارة.



تم تجهيز سيارة MG GT 2022 طراز 1.5T الجديدة بمحرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر عالي الكفاءة، يتوافق مع علبة تروس DCT ، مع قوة قصوى تبلغ 173 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 250 نيوتن متر، مما يحقق تسارع جيد حيث تصل إلى 100 كم / ساعة في 8 ثوانٍ فقط.







كما يتم تشغيل طراز 1.5L بواسطة محرك من الجيل الرابع موفر للوقود سعة 1.5 لتر يوفر قوة 118 حصان ويستخدم جنبا إلى جنب مع علبة التروس iCVT، تم تجهيز كلا الطرازين بنظام التحكم في الانعراج الديناميكي XDS لتعزيز تجربة القيادة، يعزز الهيكل المصنوع من الألومنيوم المصنوع من الدرجة الرياضية من الأداء الديناميكي، مما يوفر مستوى عال من راحة القيادة والتحكم.

سعر سيارة ام جي تي الرياضية 2022

سوف تاتي سيارة "MG GT 2022" بسعر13.310 الف دولار، وهي مستوحاة من السيارة الرياضية MGB الكلاسيكية ذات البابين، تركز العلامة التجارية على المستهلكين الشباب، وتجسد النماذج الجديدة روح المغامرة، ومن المتوقع أن تولد الكثير من التفاعل بين الناس في المنطقة من العملاء يرجع ذلك إلى طريقة تفكيرهم النشطة والجريئة، ترقى MG GT الجديدة .

وتم تجهيز هذا الطراز بتحكم إلكتروني في ثبات الهيكل، ورادار عكسي PDC، ومساعدة القيادة الذكية MG Pilot، ومراقبة محيطية بزاوية 360 درجة، والتحكم في ثبات الملاحة، والتحذير من الاصطدام الأمامي وأنظمة، وتاتي السيارة باللون، الأحمر، الابيض، الاسود، الاصفر، الرصاصي.

شاهد تجربة سياراة MG GT 2022

تعليقات