أخر الاخبار

اغنية منتخب مصر فى امم افريقيا 2022 - غناء فرعون

اغنية مصر في نهائي امم افريقيا

اغنية مصر في نهائي امم افريقيا

حالة من الجدل تلتف حول المغني الذي يطلق علي نفسة فرعون، والذي لا يعرف احد عنه اي شئ وما مصدرة وماهي هويته وصوته يبدو انه قريب جداً من فنان مشهرو جداً، اغنية مصر في امم افريقيا تتصدر التريند الان، وتم نشرها علي موقع التواصل يوتيوب، ونالت الاغنية علي نسبة مشاهدة عالية ذلك بالتزامن قبل مباراة مصر والسنغال بساعات، نهائي كاس امم افريقيا...

طرح المغنى الشهير باسم "فرعون" أغنية جديدة بعنوان "منتخب مصر أمم أفريقيا"، وذلك قبل ساعات من المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية بين منتخب مصر والسنغال التي تجرى اليوم في تمام الساعة التاسعة.

فرعون، مطرب لم يعلن عن اسمه الحقيقى، أو شكله إلى الآن، حيث اختار الظهور بشخصية كرتونية مستوحاة من الملك توت عنخ أمون في أغنية التي طرحت إلى الآن، ومنها أغنية "أحلى" و"مزة حلوة لبانيز".

اغنية منتخب مصر

وتتجه أنظار جماهير الكرة المصرية، فى التاسعة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة إلى ستاد أولمبييه بالعاصمة الكاميرونية ياوندى، الذى يستضيف مباراة منتخب مصر والسنغال فى نهائى بطولة أمم افريقيا.
ويقود المباراة تحكيميا الحكم الجنوب افريقى فيكتور جوميز حكم الساحة والمساعدين الاول هو زخارى سويلا من جنوب إفريقيا ومساعد تانى سورو من ليسوتو ،بينما حكم رابع جان جوك ندالا الكونغو ، وحكام الفار من المغرب بقيادةعادل زوراق بشرى مساعد فار أول وزكريا برنس مساعد فار ثانى.

فيديو كليب اغنية فرعون لمنتخب مصر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -