القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مواصفات نظام وي ميكس الجديد من WE 2022

مواصفات وسعر باقة WE Mix 2022

نظام وي ميكس الجديد 2022

بعد ان اعلنت المصرية للاتصالات عن نظامها الجديد "وي ميكس" الذي اصبح حديث التريند الان من بعد فيديو كليب (مكي و ويجز) الذي يحمل عنوان اقوي ميكس في مصر، اصبح هناك الكثير من عملاء WE يبحثوا علي مواقع الانترنت لمعرفة التفاصيل الكاملة عن هذا النظام الجديد..

نظام مكي وويجز، يجمع هذا النظام الجديد لأول مرة بين باقة الموبايل كنترول وباقة الإنترنت الأرضي في نظام واحد، كما قدمت الشركة حملتها الإعلانية من خلال دويتو غنائي فريد من نوعه أيضا يجمع بين الفنان الكبير أحمد مكي، ونجم الراب ويجز، حيث أشعل الدويتو مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من إطلاقه على صفحات الشركة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

مميزات وي ميكس الجديد من WE

نظام وي ميكس، يستطيع العملاء الحاليين والجدد الاستفادة بالجمع بين أكبر باقة كنترول وإنترنت ارضى في نظام واحد، مع إمكانية مشاركة أفراد العائلة والأصدقاء في الباقة للاستفادة المشتركة من الدقائق وميجابايتس الإنترنت..

كذلك الامر فإنه في حال نفاذ باقة الموبايل، يمنح النظام الجديد العميل إمكانية الاستفادة من ميجابايتس الإنترنت الأرضي، الأمر الذي يعد نقلة نوعية في منتجات الاتصالات في مصرمن قبل شركة WE...

ومن المتوقع بعد هذا النظام، والذي يشكل منتج فريد من توعه لأول مرة في مصر، يؤكد زيادة عملاء المصرية للاتصالات وحرصها على تقديم أفضل المنتجات وتطويرها باستمرار، لتواكب احتياجات العملاء المتطورة، كام ان إطلاق، وي ميكس، جاء بعد دراسة وهذا من اجل إحتياجات العملاء ومتطلباتهم.

مواصفات وسعر باقة WE Mix

باقة وي ميكس 165 يتم شحنها بقيمة 236 جنيه، وتمنحك 3500 ميجا انترنت موبايل بالإضافة إلى 1500 دقيقة واشتراك انترنت ارضي بسعة 150 جيجابايت بالاضافة الى امكانية اضافة خط وي موبايل، الاشتراك في الباقة من خلال كود (*100#).

ام عن باقة WE Mix 240 تشحن بقيمة 343 جنيه، وتمنحك 6000 ميجا انترنت موبايل بالاضافة إلى 2000 دقيقة واشتراك انترنت ارضي بسعة 190 جيجابايت بالاضافة الى امكانية اضافة 2 خط وي موبايل، الاشتراك في الباقة من خلال كود (*100#).

رابط موقع WE لمزيد من التفاصيل

تعليقات