أخر الاخبار

حقيقة وفاة الطفل ريان المغربي - بعد سقوطة في البئر

الطفل ريان

الطفل ريان

حادث مؤلم يشعل مواقع التواصل ويتصدر التريند علي جميع المنصات ومحركات البحث، والكل يتعاطف مع والد الطفل بسبب هذا الحادث الذي تشيب له الراس، قال المواطن المغربي خالد، والد الطفل ريان، إن عمليات إنقاذ طفله البالغ من العمر 5 سنوات تقريبا، ما تزال جارية، وهو الامن في حزن وشعوره بالألم الشديد على طفله، الذي يخشى على مصيره، الذي سقط في بئر عميق.

ومن خلال هذا المقال نقدم لك كواليس سقوط الطفل الصغير ريان في البئر، حيث كان الاب يقوم بعملية إصلاح للبئر، الذي يمتلكه، ويصل عمقه إلى أكثر من 60 مترا تقريبا، وقال انه كان في هذا الوقت قد ذهبت للصلاة، وعندما عدت للأسف لم أجد ابني، فتبين لي بعد ذلك انه سقط في البئر..

الطفل ريان الان

كشف الاب المغربي خالد، الذي سقط طفله سهوا منه في بئر عميق، إنه لاحظ اختفاء ريان في حدود الساعة 3 عصر أمس، بتوقيت المغرب، وعندما بحث عنه لم يجده، حدث شك لدي بأنه ربما يكون سقط داخل البئر، لأننا لم نجده، وتم إبلاغ للسلطة المحلية، وجاءت قوات الدفاع المدني، وقوات من الدرك الملكي، بعد نحو ساعتين تقريبا، وأدخلوا كاميرا ليتأكدوا بالفعل، من أنه داخل البئر وما يزال على قيد الحياة.

وقال والد الطفل ريان، على تشبيه البعض سقوط ابنه، بواقعة إلقاء سيدنا يوسف عليه السلام في البئر، أتمنى من الله أن ينقذ طفلي، ويعود لي وهو على قيد الحياة من البئر، والذي أنقذ يوسف من البئر قادر على إنقاذ طفلي، أتوسل إلى الله وكلي أمل فيه، أن ينقذ طفلي، وأدعو الجميع للدعاء له ولي ولوالدته، موجها الشكر للسلطات المغربية، على الجهد الذي تقوم به لإنقاذ الطفل منذ ما يقرب من 24 ساعة.

المغربي الطفل ريان الذي سقط فى البئر

وتظهر الفيديوهات وجود عشرات العاملين في فرق الإنقاذ، عند البئر التي وقع فيها ريان، حيث استعانت السلطات المغربية بأدوات متطورة لمحاولة انتشال الطفل، حيث تم دخول كاميرافي البئر، وتظهر ما ترصده على شاشة قريبة في المكان، حيث فشلت محاولات سابقة قام بها متطوعون لانتشال الطفل من البئر بسبب ضيقه.

وتكمن صعوبة عملية الإنقاذ في ضيق البئر، كما تظهر الفيديوهات، إذ بالكاد نزل فيه أحد عناصر الدفاع المدني، معتمدا على حبل مشدودة، ولم تتوقف عمليات الإنقاذ على داخل البئر، إذ جلبت السلطات جرافة كبيرة بدأت بالحفر في المحيط، للوصول إلى الطفل وإنقاذ عن طريق البحث الأفقي.

وتصدر هاشتاج انقذوا ريان، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" لدعم الطفل المغربى ريان وقام والد الطفل والأهالي بإبلاغ السلطات لإنقاذه، كما يواجه رجال الإنقاذ صعوبة كبيرة في إخراجه، حيث اضطر رجال الوقاية المدنية لتزويد الطفل بالأكسجين خوفًا من خطر الوفاة، بعد إدخال كاميرا دقيقة داخل البئر للتأكد بانه علي قيد الحياة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -