أخر الاخبار

الحرب العالمية الثالثة بين روسيا واوكرانيا

بالصور اوكرانيا ورسيا اليوم - اليوم السابع - مصر اليوم - المصري اليوم

روسيا واوكرانيا الان

منذ ساعة تقريباً يتصدر هشتاج الحرب العالمية الثالثة منصات التواصل الاجتماعي، ومن جانبة يحمل هذا الهشتاج الكثير من الصور والفيديوهات الغريبة التي تحتوي علي ضرب ناري في المنطقة الاوكرانية، وليس هذا فقط هناك اعمال غريبة تحدث الان فى المنطقة لكن لم يتم الاعلان عنها الي حتي الان بشكل رسمي...
اوكرانيا الان، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الخميس، مقاطع فيديو قالوا إنها للعملية العسكرية الروسية في دونباس الأوكرانية، وأظهرت أصوات انفجارات ضخمة وقصف مدفعي هذ جميع المنطقة اليوم، وهذه الاحداث تم مشاركتها علي منصة تويتر للتغريدات واصبح حورا روسيا واوكرانيا متصدر محركات البحث والمواقع الاخبارية..

بوتين يعلن الحرب علي اوكرانيا

اليوم شبكة، فوكس الاخبارية، الأميركية تقول إن القوات الروسية بدأت دخول الأراضي الأوكرانية من شبه جزيرة القرم، وكان هناك سماع دوي إطلاق نار قرب مطار بوريسبيل في كييف، بالإضافة إلى أصوات مماثلة لنيرن المدفعية في العاصمة الأوكرانية.
وخاطب بوتين الجيش الأوكراني قائلاً "آباؤكم وأجدادكم لم يقاتلوا، لذلك قد تساعدون النازيين الجدد".

بالصور اوكرانيا ورسيا اليوم






أعلنت سلطات جمهورية لوغانسك الشعبية، صباح اليوم الخميس، أن وحدات قواتها شنت عملية عسكرية فى بلدة شاستيه الواقعة تحت السيطرة الأوكرانية فى دونباس، بحسب، روسيا اليوم.

من جانبه، قال إدوارد باسورين، نائب قائد القوات الشعبية فى جمهورية دونيتسك الشعبية، إن قوات الجمهورية تهاجم مواقع القوات المسلحة الأوكرانية على طول خط التماس بأكمله، مستخدمة جميع وسائل التدمير المتاحة لها.

وحث باسورين القوات الأوكرانية على إلقاء سلاحها، يأتى ذلك تزامنا مع قيام الجيش الروسى بتنفيذ عملية عسكرية لحماية دونباس، أعلن عنها الرئيس الروسى فلاديمير بوتين فجر اليوم الخميس.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-