القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

رسائل تهنئة يوم التاسيس السعودي

الاحتفال بيوم التاسيس السعودي

الاحتفال بيوم التاسيس السعودي

اليوم الشعب السعودي يحتفل بالذكري الاولي ليوم التاسيس السعودي العالمي، وتصدر هشتاج يوم التاسيس التريند علي منصات التواصل الاجتماعي وموقع التغريدات تويتر، اليوم نقدم لكم رسائل تهنئة مع أول ذكرى ليوم التأسيس والذي تحتفل بة اليوم المملكة العربية السعودية بهذا النصر الذي حققتة منذ قرون..

واليوم كل سعودي يحتفل بيوم التأسيس، ويهتفون، كل عام وبلادي وأبناء بلادي وأهلى وأبنائي وقادتنا العظيمة بألف خير وهذا، بمناسبة يَوم التّأسيس السعودي، حيث أقولها للشمس والأرض والجبال هذا البلد التي شهدت على انتصاراته، أقولها لكل نسمة هواء عابرة مرت من هنا.

كل عام والشعب السعودية بخير، يوم تأسيسك هو يوم عظيم وذكرى لا تمر علينا كباقي المناسبات، بل نقف عندها واحترام لكل من ساهم في بنائك وبذل جهد لكي تظهر للعالم كما ان علية الان..

رسائل تهنئة يوم التأسيس السعودي

ارفع رأسك عالياً فأنت مواطن سعودي، وتنتمي إلى هذه البلاد والأرض الذي حارب من أجلها الكثير من الأجداد، فهذه الأرض اختصها الله عز وجل وباركها، رفع من شأنها، وزادت قيمتها من خلال انتصاراتهم وإنجازاتهم وتوحيد هذه البلد.

أطيب التّهاني والمباركات إلى أعظم الشعوب والمحاربين الذين وحدوا مملكتنا، وأوجه شكري وامتناني إلى قادتنا الكريمة التي قامت بالتأكيد على الاحتفال بهذا اليوم وهو يوم العزة والكرامة والشموخ يوم التعرف على هويتنا السعودية، والتي بناها أجدادنا.

أرضي وبلادي كانت ولا تزال هي هويتي والوطنية التي سأستمر بالفخر إليها من خلال هذه المناسبة العظيمة التي حطت رحالها إلى بلدنا العظيم، وبارك لنا في قادتنا التي تستمر في إظهار عظمة هذه البلاد.

كل عام والشعب السعودي الكريم بألف خير بمناسبة ذكرى التأسيس الوطني، أعاده الله على الجميع بالخير والبركات.

كل عام وبلادي الحبيبة بألف خير، كلّ عام وذلك العلم الاخضر يُساور قلوبنا بالأمن والأمان، بالسّلامة التي طالما كانت رهينةً بخفقانه الذي يتزامن مع خفقان قلوبنا.

بوم التّأسيس السعودي هو يوم الشّرف والفخر بما صنعه الأجداد، هو الذّكرى السنوية التي تقوّي في داخلنا الهِمم والعزيمة في تحقيق المزيد من البطولات والانتصارات.

كل عام والمملكة العربيّة السّعوديّة بألف خير بمناسبة يوم التأسيس السعودي، ذكرى بطولات القادة الأساطير رمز الوطن وقدوته.

موعد الاحفتال بيوم التاسيس السعودي

واعلنت السعودية بشكل رسمي ان موعد يوم التاسيس السعودية سيتم الاحتفال به كل يوم عام، يوم 22 فبراير، حتي تكون ذكري خالدة للشعب السعودي واحياء ذكري التاسيس للسعودية يوم 22 فبراير من كل عام ميلادي جديد، وتم تثبيت هذا التاريخ بالفعل..

وكل عام سيكون هناك تطورات جديدة تشجع للاحتفال بشكل افضل عن العام الماضي، كل عام والشعب السعودي بخير، ودائماً متقدمين تحياتي لكم من قلبي، اسرة شير مصر..

تعليقات