أخر الاخبار

افضل تحديث في 2022 لتطبيق واتساب

طريقة تفعيل الاتصال فى واتساب

 واتساب تطلق تحديث جديد مميز

اعلنت شركة ميتا بشكل رسمي عن الابديت الجديد لتطبيق الدردشة الخاصة بها "واتس اب" الذي ياتي بمميزات خيالية، كان يرتقبها كل مستخدمي تطبيق واتساب الذي وصل عددة الي اكثير من 4 مليار، هذا حسب الاحصائيات التي تم نشرها فى الايام الماضية..

وبشكل رسمي الان تقدر تعمل مكالمة فيديو واتصال صوتي من خلال تطبيق واتساب دون ان يحدث خلل او مشاكل اثناء الاتصال، والافضل من ذلك انك سوف تقوم بعمل مكالمة فيديو جماعية او فردية بجودة صورة عالية الوضوح والدقة كما يوجود فى تطبيق "فيس تايم" الخاص بشركة ابل..

وفي هذا السياق فان شركة ميتا، صنعت تلك التقينة الجديدة حتي تنفاس بها "تطبيق فيس تايم" والذي يتم استخدامة بشكل كبير لكل حاملي هواتف ايفون في دول اوروبا باكملها، وتريد واتساب ان لا يلجئ مستخدميها الي تطبيق اخر لكي يقوم بعمل مكاملة هاتفيه او فيديو كول، الان واتساب اصبح يمتلك كل هذا بشكل احترافي وقوي..

طريقة تفعيل الاتصال فى واتساب

بات الان الكثير من الاشخاص تبحث علي اليوتيوب ومحركات البحث، لكي تقوم بتفعيل ميزة الاتصال بالفيديو علي تطبيق واتساب، بعد ان ظهر هذا التحديث الرسمي، لان هناك الكثير من الاشخاص لم يصل لها هذا الابديت الجديد علي تطبيق واتساب الموجود علي هواتفهم الذكية..



ومن خلال هذا المقال نشرح لكم الامر بكل بساطة حتي تستطيع ان تفعل تلك الميزة علي هاتفك، كل ما عليك اولاً هو الدخول علي تطبيق الدرشة واتساب وتقوم باجراء اتصال فيديو مع احد اصدقائك وشاهد ماذا يحدث اذا تم غلق المكالمة علي الفور فاعلم جيداً ان التحديث لم اليك، وهنا عليك فعل الاتي....

  1. تقوم بالدخول الي المتجر وتتاكد ان واتساب قام بعمل التحديثات الاخيرة.
  2. واذا لم يقوم التطبيق بعمل ابديت بشكل تلقائي عليك ان تقوم بعمل التحديث اليدوي اذا وجد.
  3. لكن اذا كان التطبيق علي اخر تحديث له ولم يتم تشغل ميزة الاتصال بالفيديو لديك كل ما عليك هو ازالة التطبيق وتنزيلة من جديد.

رابط تحميل التحديث الاخير لتطبيق واتساب

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -