📁 آخر الأخبار

مؤتمر ابل 8 مارس 2022 - ارخص هواتف ابل

مؤتمر ابل 8 مارس 2022 - ارخص هواتف ابل

مشاهدة فعاليات ابل مارس 2022

شركة ابل تعلن عن فعاليات ابل لعام 2022 الذي سيتم عرضة يوم 8 مارس الجاري، ومن خلال هذا المؤتمر سيتم الاعلان عن الاهاتف المرتقب SE3 ويعتبر ايفون se3 من ارخص الهواتف التي توفرها شركة ابل والذي يتمتع بمواصفات عالية وبسعر500 دولار امريكي..

ويرتقب عشاق العلامة التجارية ابل هذا المؤتمر لمشاهدة المنتجات الجديد التي تقدمها ابل من خلالة، تستعد شركة آبل Apple، لإطلاق مؤتمرها السنوي الأول للعام الحالي 2022، بشعار "Peek Performance"، في 8 من مارس الجاري.

فعاليا ابل 2022

ومن المحتمل أن تعلن آبل، عن تحديث في نظام التشغيل iOS 15، والتي تحتوي علي ترقيات لبعض الميزات مثل التعرف على الوجوه، كما أن من المتوقع ان تكشف عن أجهزة كمبيوتر Mac مطورة مع معالجات M-series الأحدث.

الكل يرتقب هذا الحدث الجديد، والذي سيتم الكشف من خلاله عن العملاق الصغير ايفون se3، والذي سوف ياتي بمواصفات خيالية بسعر منخفض في متناول الايد، من المتوقع أن يتم الإعلان عن أرخص هواتف آيفون، والذي يشاع أنه سيأتي مع اتصال بأحدث معايير الشبكة للعمل مع شبكات 5G وشريحة A15 CPU أسرع وكاميرات أفضل، كما من المتوقع أيضا أن تتم ترقية الكاميرات والمعالج إلى طراز iPhone SE جديد.

المنتجات المتوقع أن تعلن عنها آبل في المؤتمر

  1. iPhone SE3: من المتوقع ان ياتي هاتف se3 بمواصفات عالية، لكن من حيث الشكل من المتوقع ان يتم التغير، لكن اعتقد ان التغير سيكون في هواتف ابل 14 التي سيتم الاعلان عنها في نهاية 2022.
  2. iPad Air: من المفترض أن تعلن آبل عن طراز iPad Air جديد من جهازها اللوحي الرائد، والذي شهد آخر تحديث له في سبتمبر عام 2020، ومن المتوقع أن يأتي بوحدة معالجة مركزية جديدة، مع دعم لشبكات 5G.
  3. أجهزة ماك: يشاع أن تعلن آبل عن جهاز Mac جديد، يعمل بمعالجات M-series التابعة لآبل.
  4. تحديث نظام iOS 15.4 الجديد: تشير أحدث التقارير إلى أنه من المحتمل أن تعلن آبل عن ترقية لنظامها البيئي iOS، مما يجعل من الممكن فتح أجهزة iPhone و iPad المزودة بمعرف الوجه أثناء ارتداء قناع الوجه.

طريقة مشاهدة حدث آبل القادم

يمكنك مشاهدة حدث آبل لهذا العام الذي يحمل اسم Peek Performance، بث مباشرة يوم 8 مارس القادم، فى تمام الساعة 1 ظهرا، وسيتم بث الحدث عبر موقع الشركة الرسمي على الويب، إلى جانب موقع يوتيوب Youtube وتطبيق Apple TV.

بث مباشر الان مشاهدة مؤتمر ابل 8 مارس 2022

تعليقات